تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
غوبسي أوزاي وباريش أردوتش
غوبسي أوزاي وباريش أردوتش

غوبسي أوزاي تحتفل بعيد ميلادها وتوجه رسالة لكل من نسي هذه المناسبة

2022-08-01

حنين شريم 

احتفلت الفنانة التركية غوبسي أوزاي Gupse Özay يوم السبت الماضي الموافق 30 يوليو بعيد ميلادها من خلال منشور على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ونشرت غوبسي أوزاي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" صورة لها وهي ترتدي فستان قصير ذو أكمام طويلة باللون الأزرق وبنقشة الورود البيضاء، وحملت بيدها باللون أول حرف من اسمها.  

غوبسي أوزاي

وعلقت على الصورة: "من الجيد أنني ولدت يا أصدقاء، اضع هذه الصورة حتى أصيب من نسي الاحتفال بي بالذعر، سنوات سعيدة لي." وانهالت عليها التعليقات من محبيها وأصدقائها على هذه الصورة مهنئيها بعيد ميلادها. 

غوبسي أوزاي تتزوج من باريش أردوتش

وفي سياق آخر، الفنانة غوبسي أوزاي حامل بشهر الثامن من زوجها نجم مسلسل "حب للإيجار" الفنان باريش أردوتش. وكان قد تزوج الثنائي بعد علاقة حب استمرت لمدة 6 سنوات ليتم تكليلها بالزواج عام 2020. 

وفاجأ الثنائي متابعيهم عندما تم تداول صورة من حفل الزفاف البسيط الذي أقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين بسبب جائحة كورونا التي فرضت إجراءات وقائية محددة من ارتداء كمامة إلى تباعد اجتماعي ومنع التجمعات. 

وبعد زواجهما بفترة بسيطة تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي والصحف التركية العديد من الأنباء التي تفيد بأن غوبسي أوزاي حامل بالشهر الرابع ي قبل أن يتزوج الثنائي بمدة إلا أن الأيام أثبت أن كل الأخبار التي تم تداولها كانت جميعها إشاعات. 

أما عن آخر أعمال الفنان التركية كانت قد شاركت في بطولة فيلم "حرب السلفات Eltilerin Savasi" الذي عُرض عام 2020 ومتواجد كذلك عبر منصة نتفليكس. 

بوستر فيلم "حرب السلفات Eltilerin Savasi"

وتدور أحداث فيلم "حرب السلفات" حول كنة جديدة تدخل إلى عائلة مكونة من شقيقين ووالديهما، ليبدأ الصراع التقليدي والمعروف بين الكنتين لإثبات الحب والولاء للعائلة ويتم حبك العديد من مؤامرات حتى أن السلفتان تحملان في نفس الوقت فهل تنتهي حرب السلافات على خير؟! 

فيلم من بطولة غوبسي أوزاي، مارفي ديزدار، فيريت اكتوغ، أوراز كايغيلار أوغلو، فوسون ديميريل، علي إيبين، هوليا دويار، كوبيلاي تونشار، غامزي ديميربيليتش، تايلان إيرلر، وغيرهم من نجوم تركيا. 

غوبسي أوزاي باريش أردوتش

احدث المقالات