تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قائمة مسلسلات تركية صيفية 2022
قائمة مسلسلات تركية صيفية 2022

قائمة مسلسلات تركية صيفية 2022

2022-07-12

حنين شريم 

مع دخول فصل الصيف، بدأت القنوات التركية الاستعداد لطرح مسلسلاتها الصيفية عبر مختلف محطاتها الفضائية. وتمتاز مسلسلات تركية صيفية عن غيرها بإنها عادة ما تكون لطيفة وتندرج تحت إطار المسلسلات الكوميدية الرومانسية، وتبتعد عن الدراما والقصص القوية والصعبة.  

ويقدم لكِ موقع "حلوة" قائمة مسلسلات تركية صيفية لعام 2022 والتي من المرجح أن يبدأ عرضها خلال الأسابيع القليلة القادمة. 

قائمة مسلسلات تركية صيفية 2022

  • مسلسل وقت الحب

مسلسل وقت الحب Sevmek Zamanı هو أول مسلسلات تركية صيفية الموجودة في القائمة لهذا العمل، خاصة وأن العمل من بطولة الهان شان الذي حقق نجاحًا كبيرًا في مسلسل "حب منطق انتقام". ويشاركه بطولة المسلسل الجديد دينيز ايشين، توبراك جان و سيريناي اكتاش. 

أبطال مسلسل وقت الحب الموجود في قائمة مسلسلات تركية صيفية 2022
  • مسلسل اجمل منك

مسلسل اجمل منك Senden Daha Guzel تدور أحداثه حول طبيبان أحدهما فتاة شابة بسيطة تعمل في عيادة في عنتاب، وطبيب تجميل شهير في اسطنبول، وعندما تتقاطع طرقهما نشب بينهما العديد من الخلافات وهذه العلاقة ستتحول إلى شيء آخر. 

المسلسل من بطولة جيمري بايسال و بوراك شيليك، وستعرض الحلقة الأول من العمل يوم الثلاثاء 7 يونيو 2022. 

أبطال مسلسل مسلسل اجمل منك
  • مسلسل بالخفاء والسر

مسلسل بالخفاء والسر gizli saklı تدور أحداثه حول الشرطية ناجحة بعملها جدًا تجبر بالعمل مع شرطي آخر بشكل خفي على الرغم من كرههما الشديد لبعضهما، وتبدأ تمثيلية الزواج من أجل التقرب من رئيس المافيا وإلقاء القبض عليه. 

ويبدأ عرض هذا المسلسل الذي حجز لنفسه مقعدًا في قائمة مسلسلات تركية صيفية 2022، يوم الثلاثاء الموافق 14 يونيو 2022. وهو من بطولة خالد اوزغور ساري و سينام اونصال. 

أبطال مسلسل بالخفاء والسر
  • مسلسل سيعجبك

مسلسل سيعجبك Seversin من بطولة بوراك يوروك و إيلايدا علي شان. وستعرض الحلقة الأول من العمل يوم الأربعاء 1 يونيو، وتدور قصته في إطار رومانسي كوميدي حاول فتاة ومن خلال صدفة ما تفتح لها الأبواب للعمل في مجال الفن إلا أن هناك شخص ما يزعجها. فماذا سيحدث بينهما؟! 

مسلسل سيعجبك
  • مسلسل اه اين

مسلسل اه اين Ah Nerede مقتبس من فيلم تركي قديم يحمل نفس الاسم، وتدور أحداثه حول 3 شقيقات يذهبن إلى إسطنبول لإكمال دراستهم، إلا أنهن يفعلن كل شيء عدا الدراسة، وتنقلب حياتهن رأسًا على عقب بعد أن تقع إحداهن في حب زير نساء معروف. 

وأبطال هذا المسلسل اوكتاي تشوبوك و نيل كيسار ضمنوا مكانهم في قائمة مسلسلات تركية صيفية لعام 2022. 

مسلسل اه اين
  • مسلسل حكاية ورد

تدور أحداث مسلسل حكاية ورد gül masalı حول فتاة شابة تُدعى قونجا حصلت على شهادة الهندسة الصناعية، وتسعى للحصول على إرثها بعد أن كبرت وكانت قد فقدت والديها وهي مازالت طفلة صغيرة. من بطولة اردام كاينارجا و قولبير اوزديمير. 

مسلسل حكاية ورد
  • مسلسل النار التي بداخلنا

حجز مسلسل النار التي بداخلنا  İçimizdeki Ateş مقعده بين قائمة مسلسلات تركية صيفية لعام 2022، وستدور أحداثه في أجواء تنافسية حول 4 أشخاص يافعين وطموحين ومميزين يضعوا قدمهم على أول سلم في عالم الأعمال فهل سينجحون بتحقيق حلمهم.

بوستر مسلسل النار التي بداخلنا
  • مسلسل اسمعني

على الرغم من كونه يعد ضمن قائمة مسلسلات تركية صيفية إلا أنه أحداث مسلسل اسمعني duy beni لا تدور حول قصة حب رومانسية إنما يناقش قضية التنمر في المدارس وأبطاله مجموع من الشباب والشابات الأتراك الذي لم يسطع ضوئهم بعد ولم يكسبوا شهرة كبيرة.

أبطال مسلسل اسمعني
  • مسلسل "تهويدة البلقان"

وتدور أحداث مسلسل "تهويدة البلقان" Balkan Ninnisi حول سكان منطقة البلقان، وعن قصة حب بين شخصين من الثقافات المختلفة التي تعيش في المدينة والصرعات التي التي سيخوضونها لإنجاح العلاقة ولينتصر الحب في النهاية. وهو ضمن مسلسلات تركية صيفية 2022 ستعرض قريبًا.

مسلسل "تهويدة البلقان"
  • مسلسل "الياقة المغبرة"

تدور أحداث المسلسل "الياقة المغبرة" حول مجموع من طلاب الثانوية العامة الذين تواجهم العديد من المشاكل والصعاب، خاصة بعد انتقاء مجموعة من الطلبة الفقراء إلى مدرسة الأثرياء فهل ستكون علاقتهم جيدة أم أن حرب على وشك أن تبدأ في ساحات المدرسة؟!

مسلسل "الياقة المغبرة"
مسلسلات تركية صيفية مسلسلات تركية رومانسية مسلسلات تركية

احدث المقالات