تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جميلة عوض
جميلة عوض

جميلة عوض بإطلالة غير موفقة.. والجمهور: المصمم مطلوب حيًا أو ميتًا

2021-10-05

تعرضت الفنانة المصرية الشابة جميلة عوض للانتقادات بسبب الإطلالة التي ظهرت بها في حفل افتتاح فيلمها الجديد عروستي، وارتدت جميلة عوض في الحفل بنطلون بقصة حرف U من الأعلى باللون الأبيض، وتوب بدون اكمام جاء بقصة المثلث من الجهة الامامية السفلى، مع ارتداء أكمام غير متصلة التوب.

واختارت جميلة عوض لشعرها تسريحة ذيل الحصان مع ارتداء قلادة ذهبية اللون، واعتماد مكياج بسيط، إلا أن الإطلالة أظهرت "كرش" عوض بطريقة متدلية.

وعبر عدد من رواد السوشال ميديا عن صدمتهم مطالبين على الفور بالقبض على مصمم الاطلالة حيًا أو ميتًا.

وتعرضت الفنانة المصرية لهجوم شديد من قبل الجمهور وجاء في التعليقات: "والله المصمم ماله علاقة تخيلي هذه القطعة على جسم كايلي او جيجي حديد .. الخطأ في الاختيار".

وفي تعليق آخر: "من طلعت من البيت ماكو احد نبهة بلرغم هيه ماعدهة كرش"، وقالت متابعة: "انصدمت معقول لدرجة هاذي مش عارفة شو يلبالها"

وقالت متابعة آخرى: "اذا صار ترند هالموديل راح يفرحون اهل الكروش"، وعلقت متابعة: "يعني مادري ليه يلبسون كذا القصه هذي حتى لو مالك كرش بيطلع لك كرش غصب مررره سيئه مادري شلون يفكرون مايشوفون اللي حنا نشوف او كيف":

ويشارك في فيلم عروستي إلى جانب جميلة عوض الفنان المصري أحمد حاتم، والفنانة صابرين، بالإضافة للفنان القدير محمود البزاوي، والفنانة الشابة زينب غريب.

وجميلة عوض هي ابنة المخرج عادل عوض والفنانة رنده، وجدها من والدتها الفنان القدير محمد عوض.

اعمال جميلة عوض

بدأت مشوارها الفني من خلال مشاركتها في مسلسل تحت السيطرة إلى جانب الفنانة نيللي كريم، وشاركت بعدها بالعديد من الأعمال من بينها مسلسل لا تطفئ الشمس إلى جانب ميرفت امين وجسدت دور ابنتها اية.

كما شاركت في فيلم هيبتا إلى جانب الفنان ماجد الكدواني والفنان عمرو يوسف، كما شاركت الفنان المصري أحمد حلمي في فيلم لف ودوران.

ومن بين أعمالها ايضا فيلم من 30 سنة، فيلم الضيف، فيلم بنات ثانوي، وفي الموسم الرمضاني الماضي شاركت إلى جانب الفنانة يسرا ومواطنتها الفنانة أروى جودة والفنان السوري باسل خياط في مسلسل "حرب اهلية"
 

جميلة عوض فيلم عروستي إطلالة جميلة عوض

احدث المقالات