تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جميلة عوض
جميلة عوض

جميلة عوض تفوز بجائزة أفضل ممثلة سينما شابة .. وهذه تكلفة إطلالتها

2020-12-22

فازت الممثلة المصرية الشابة جميلة عوض بجائزة أفضل ممثلة سينما شابة عن فيلمها "بنات ثانوي" فى حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست، والذى تم عرضه فى بداية العام الجاري 2020، وتألقت جميلة بفستان أسود طويل مزين بالريش.

واهتم نشطاء السوشيال ميديا بمعرفة سعر فستان الفنانة الشابة؛ والذى تميز بكونه لامعا وشفافا وذو بطانة قصيرة فوق الركبة على شكل شورت، ونسقت معه حلق على شكل ريشة، وبلغت تكلفة الإطلالة 3300 دولارا، أي ما يعادل 52 ألف جنيها مصريا. 

جدير بالذكر أن "بنات ثانوي" فيلم كوميدي مصري تم عرضه في 6 يناير 2020، ولقى الفيلم نجاحا كبيرا بعد عرضه وبلغت الإيرادات أكثر من مليونين وستمائة ألف جنيه.

وتدور أحداث الفيلم عن قصة خمس فتيات في مرحلة المراهقة يتعرضن للكثير من المتاعب والصعاب خلال المرحلة الثانوية، وقام بأدوار الفتيات الخمسة :جميلة عوض، مى الغيطي، هنادي مهنا، ميان السيد، هدى المفتي.

وكانت الفنانة المصرية جميلة عوض قد قالت في لقاء سابق إن روح عمل فيلم "بنات ثانوي" وردود الفعل على "البرومو" جعلها تتفاءل كثيرا بالعمل رغم أنه يتكون من فنانين شباب ولا يوجد نجم كبير أو نجمة تصنف على أنها البطل.

وعن الكواليس قالت إنها كانت ممتعة للغاية، مضيفة: "كنا بنلعب وبنهزر في الكواليس وبعد ما نخلص بنروح ناكل آيس كريم ونقضي السهرة عند بيت واحدة فينا".

وأثار فيلم "بنات ثانوي" جدلا كبيرا حول ملكيته منذ الإعلان عنه في دور العرض، وتقدّم المخرج المصري محمود كامل مسلم، مخرج الفيلم ببلاغ للنائب العام ضد الكاتبة رشا سمير، متهما إياها بالسب والقذف واتهام الآخرين بالسرقة.

وجاء في البلاغ الذي حمل رقم 1607 للعام الحالي، أن الفيلم من تأليف الكاتب الكبير أيمن سلامة، وهو أحد أبرز كتاب الدراما التلفزيونية، وله تاريخ كبير وباع طويل بمجال التأليف الدرامي، ومن ثم تعد إدعاءات الكاتبة رشا سمير بسرقة روايتها "بنات في حكايات" كاذبة دون دليل.

واتهم البلاغ الكاتبة بالتشهير ضد المخرج والمؤلف، واتهامه بالسرقة، واصفا الحملة الشرسة على الفيلم بأنها لا تهدف سوى لكسب الشهرة فقط.

محمد إسماعيل
 

جميلة عوض أخبار المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات