تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

توفيق عبد الحميد يكشف سبب اعتزاله التمثيل بعد مسلسل يوتيرن

2022-04-12

حنين شريم 

فاجأ الفنان المصري القدير توفيق عبد الحميد جمهوره بقرار اعتزاله التمثيل بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "يوتيرن" الذي يعرض خلال موسم رمضان 2022. 

وكان قد أعلن الفنان المصري توفيق عبد الحميد قرار اعتزاله عبر صفحته الشخصية على موقع الـ "فيسبوك" ونشر: "أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا". 

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله

 

وأثار منشور الفنان المصري حزن جمهوره، وكذلك أثار جدلًا كبيرًا، وبدأ انتشار "القيل والقال" عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم من قال إن سبب اعتزال الفنان المصري هو تدخلات الفنانة المصرية ريهام حجاج في عمله ودوره. 

وانتشار هذه الاشاعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية أجبرت توفيق عبد الحميد بالكشف عن السبب الحقيق لاعتزاله، ونشر عبر صفحته الشخصية على الـ "فيسبوك"، منشور جاء فيه: "توضيح هام.. لم تحدث اى مشاكل بينى وبين ريهام حجاج او اى حد من فريق العمل وعلاقتى والحمد لله بالجميع طيبة وقرارى بالاعتزال سببه حالتى الصحية". 

وجاء اعتزال الفنان المصري بعد أن عاد للعمل الفني بعد فترة انقطاع دام 12 عامًا، وكان قد أكد أن سبب انقطاعه عن التمثيل هو عدم وجود عمل عرض عليه كان قد نال إعجابه خلال فترة انقطاعه إلى أن قام كلًا من مدحت العدل وأيمن سلامة وريهام حجاج بإقناعه بمسلسل "يوتيرن". 

وتدور أحداث مسلسل "يوتيرن" حول "يارا الكردي/ ريهام حجاج" التي تتخلى عن عملها كضابطة ملاحة بحرية تجارية من أجل زوجها "يوسف/ أيمن القيسوني" الذي يغار بدوره من ابن خالتها "خالد/ كريم قاسم" لذا يمنعها من رؤيته على الرغم من أنه مثابة الأخ وصديق الطفولة لها، وتنصاع يارا لأمر زوجها إلا أن يقع حادث سير يغير مجرى الأمور. 

مسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيوني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وغيرهم من نجوم مصر، والعمل من تأليف أيمن سلامة، ومن إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز. 

 

توفيق عبد الحميد يوتيرن اعتزال توفيق عبد الحميد

احدث المقالات