تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إيما واتسون تقف إلى جانب اراس بولوت اينملي في مسلسل تركي جديد
إيما واتسون تقف إلى جانب اراس بولوت اينملي في مسلسل تركي جديد

إيما واتسون إلى جانب اراس بولوت اينملي في مسلسل تركي جديد

2022-04-08

حنين شريم 

نشرت الصحفية التركية بيرسين أن منصة "ديزني +" التي تحضر لعدد من المسلسلات التركية لتعرضها عبر المنصة قد تجمع فيهم بين نجوم عالمين وأتراك. 

وقد ذكرت أن الممثلة البريطانية إيما واتسون ستقف بجانب الفنان التركي الشهير اراس بولوت اينملي في مسلسل "أتاتورك"، والذي سيكون من 6 حلقات. 

ولن يكون هذا التعاون التركي والأجنبي الوحيد حيث أن موسيقى مسلسل "أتاتورك" ستكون للموسيقار العالمي الحائز على جائزة الأوسكار هانز زيمر. 

إيما واتسون تقف إلى جانب اراس بولوت اينملي في مسلسل تركي جديد

من هي إيما واتسون ؟

إيما واتسون ممثلة بريطانية بدأت شهرتها منذ طفولتها ومن خلال سلسلة الأفلام الشهيرة "هاري بوتر"، وقدم خلال مسيرتها الفنية أكثر من 20 عملًا منها "الجميلة والوحش Beauty and the Beast" و"النساء الصغيرات Little Women". وعرفت إيما واتسون بدعمها لقضايا المرأة والقضايا الإنسانية، ومنها دعمها للقضية الفلسطينية. 

من هو اراس بولوت اينملي؟

اراس بولوت اينملي ممثل تركي سطع نجمه في مسلسل "في الداخل"، وكسب شعبية كبيرة بعد عرض مسلسل "الحفرة" الذي استمر لمدة 4 مواسم. وفي رصيده الفني أكثر من 10 عمل بين أفلام ومسلسلات، منها "معجزة في زنزانة 7 Miracle in Cell No. 7". 

وبالعودة إلى مسلسل "أتاتورك Atatürk"، من المتوقع أن يعرض في 14 يونيو عبر منصة "ديزني +"، وهو من إخراج محمد آدا أوزتيكين، ويلعب فيه اراس بولوت اينملي دور البطولة أي "أتاتورك" ولم يتم الإعلان عن الدور الذي تلعبه الفنانة البريطانية إيما واتسون. 

إيما واتسون اراس بولوت اينملي مسلسل أتاتورك منصة ديزني +

احدث المقالات