تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اركان بيتيكايا
اركان بيتيكايا

اركان بيتيكايا يكشف حقيقة تعرضه لنوبة قلبية

2022-06-26

حنين شريم 

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي والصحف التركية أنباء عن إصابة الفنان التركي اركان بيتيكايا Erkan Petekkaya بنوبة قلبية وتم نقله إلى المستشفى. 

وقامت الصحفية التركية المعروفة بيرسين بنفي هذه الاادعات، ونشرت عبر صفحته الشخصية على موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" بيان جاء على لسان الفنان التركي بعد ان تواصلت معه عبر الهاتف. 

وقال اركان بيتيكايا: "لم أصب بنوبة قلبية او ماشابه، فقط أصبت بالأنفلونزا. أنا بصحة جيدة الآن وحاليًا أنا في موقع تصوير مسلسل "اليوم الاخير" اقوم بعملي".  

كما طمأن الفنان التركي محبي ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" ونشر فيديو من موقع التصوير وعلق عليه: "مرة أخرى، نشروا أخبارًا كاذبة، حبًا واحترامًا، أتمنى لك عطلة نهاية أسبوع سعيدة. 

أعمال اركان بيتيكايا

يصور الفنان التركي اركان بيتيكايا في الوقت الحالي مسلسل "اليوم الأخير Son Gün" والذي كان يحمل اسم "قبل أن اموت"، لصالح منصة TRT الرقمية والتي من المرجح أن تنطلق في شهر أكتوبر القادم.  

وسيتكون مسلسل "اليوم الأخير من 8 حلقات، ومدة حلقة كل مسلسل 45 دقيقة، وهو من إنتاج "Gold Film". 

أما عن أخر عمل شارك فيه الفنان التركي اركان بيتيكايا كان مسلسل "الغرفة الحمراء Kirmizi Oda" بدور أحد المرضى النفسيين الذين تعالجهم الطبيبة. 

اركان بيتيكايا

احدث المقالات