تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
واتس أب
واتس أب

واتساب يدعم مكالمات الفيديو والصوت على "واتساب ويب" للكمبيوتر

2020-10-24

يخطط تطبيق واتساب الأكثر شهرة في العالم للمراسلة الفورية ومكالمات الفيديو، لإدخال ميزات جديدة لراحة مستخدميه، وهذه المرة تجري هذه التغييرات على نسخة واتساب لسطح المكتب والمستخدمة في الكمبيوتر الشخصي "واتساب ويب".

وفقًا للتقارير، يعمل واتساب مؤخرًا على تحديث جديد من شأنه أن يسهل على المستخدمين استخدام واتساب ويب، علاوة على ذلك، يعمل تطبيق المراسلة أيضًا على تحديث دعم مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية على شبكة واتساب، والذي سيتم طرحه للمستخدمين قريبًا.

حاليًا، يمكن لمستخدمي الهاتف المحمول فقط إجراء مكالمات فيديو وصوت على واتساب، ولكن مع التحديث القادم، سيتمكن المستخدمون من إجراء مكالمات فيديو وصوت باستخدام واتساب ويب، من خلال WhatsApp Beta، سيتم إتاحة تحديث دعم المكالمات على التطبيق المخصص للويب للجمهور في الأسابيع القليلة المقبلة.

تُظهر لقطات شاشة شاركها موقع WABetaInfo، كيف ستبدو هذه الميزة، فبمجرد اتصال شخص ما على واتساب ويب، سيتم فتح نافذة جديدة يمكنه النقر فوقها لتلقي المكالمة وإنهائها، كما تُجري منصة التراسل المملوكة لشركة فيسبوك، تحسينات لازمة على شبكة الإنترنت ومن المتوقع أن تُتاح الخدمة في غضون أيام قليلة.

يأتي طرح واتساب ميزته الجديد، في إطار بيئة تنافسية حادة مع تطبيقات مماثلة كـ زووم وغوغل ميت، في ظل وجود جائحة كورونا التي لا تزال تمنع الاتصال الفعلي بن البشر، ما يرفع من شأن تلك التطبيقات التي تعمل على عقد الاجتماعات ومواكبة سير الأعمال في جو آمن وفعال.

أدهم الهلالي

واتساب ترفيه تكنولوجيا أخبار

احدث المقالات