تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مخرج سينمائي يقيم مراسم زواجه في مكان غريب بعد إصابته بكورونا!
مخرج سينمائي يقيم مراسم زواجه في مكان غريب بعد إصابته بكورونا!

مخرج سينمائي يقيم مراسم زواجه في مكان غريب بعد إصابته بكورونا! (فيديو)

2020-04-12

فاجأ مخرج سينمائي يبلغ من العمر 30 عامًا خطيبته وأتمم زواجه منها في مآرب للسيارات في منزلها، بعد تعافيه من فيروس "كورونا".

وقام المخرج السينمائي دان مايس بتحدي نفسه ووضع الجميع في خطر وقام باستكمال زفافه، بعد تأجيله بسبب تشخيص إصابته بالفيروس.

وتبادل مايس وخطيبته مراسم الزواج مع عروسه في مذبح بناه في الفناء الخلفي لمرآبه في جنوب أفريقيا، وفقًا لشبكة "إن دي تي في إنديا" الهندية.

وقالت خطيبته خابي ماس، طالبة القانون البالغة من العمر 27 عامًا: "لقد كان قرارًا صعبًا حقًا أن نضطر إلى تأجيل الزفاف، فكنت أشعر وكأنني عالقة خاصة لأن كل شيء كان جاهزًا".

وحدد الثنائي موعد زفافهما في 21 مارس، وتم تأجيله بسبب إصابته والإجراءات التي فرضتها الحكومة على التجمعات لإبطاء انتشار فيروس COVID-19.

وأوضح قال مايس، الذي تعافى من الفيروس للتو، أن القيود والحظر الكامل التي تمت في 26 مارس قد قربت الزوجين من بعضهما البعض، وقال :"أردت أن أقوم بشيء احتفالي وعاطفي؛ احتفالًا بهذه المناسبة".

ويظهر الفيديو – الذي تمت مشاهدته أكثر من 250 ألف مرة.-العروسان وهما يحكيان قصة التفكير في الأمر، التي بدأت من خيال مايس الذي قرر إسعاد خطيبته وقام بتجهيز كل شيء ورسم أشخاص على ورق مقوى كأنهم الضيوف وأشرطة زفاف مصنوعة من أوتار الغيتار.

وقام بعرض المفاجأة على خطيبته والتي ظههرت فيما بعد وهي ترتدي فستانًا صيفيًا زهريًا وتمشي في المذبح حتى وصلت أمام صورة وتبادلا نقل الخواتم.

يخطط الزوجان الآن لتحضير حفل زفاف رسمي في ديسمبر القادم.

وفي خطوة مماثلة لما فعله مايس، كان قد ابتكر عروسان من ولاية ميشيغان الأمريكية حيلة جديدة، بعد أن شعرا بانعدام فرصتهما في إقامة حفل زفافهما، وذلك بسبب القيود لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد التي فرضتها الولايات المتحدة على التجمعات.

وقرر الاثنان أن يحضر حفل زفافهما "معازيم" لكنهم كانوا من نوع خاص، بعد أن تفتق ذهنهما عن صنع جميع الضيوف من الورق المقوى، مؤكدين أن المقاعد ستظل ممتلئة خلال مراسم عقد قرانهما بالكنيسة.

قال دان ستوغليك وخطيبته آيمي سيمونسون إن نحو 160 شخصا كان من المقرر أن يحضروا حفل زفافهما في داواغياك ميتشغان، لكن الحظر المفروض على التجمعات بسبب تفشي مرض كوفيد 19، جعل قائمة الضيوف فارغة فجأة.

فيروس كورونا زواج مخرج سينمائي علاقات

احدث المقالات