تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لم يمنعه السرطان أو كورونا .. حفل زفاف لبريطاني في عمر الـ70 بالمستشفى (صور)
لم يمنعه السرطان أو كورونا .. حفل زفاف لبريطاني في عمر الـ70 بالمستشفى (صور)

لم يمنعه السرطان أو كورونا .. حفل زفاف لبريطاني في عمر الـ70 بالمستشفى

2020-04-30

أقيم حفل زفاف لبريطاني يبلغ من العمر 70 عاما، ليتزوج حبيبته وهو على فراش المستشفى رغم التحديات الصعبة التي يواجهها حيث يعاني من سرطان العظام الذي وصل إلى مراحله النهائية؛ إذ وصل السرطان إلى أطرافه، وفقا لموقع "itv".

فقد كُسرت عظام الفخذ لروي ويلسون، من تيلفورد، بعد حادث نقل عل إثره إلى المستشفى، حيث تم تشخيص إصابته بسرطان العظام.

ولم يتمكن روي من رؤية شريكته جيل هيرد - الآن هي"جيل ويلسون" - منذ دخوله المستشفى لأول مرة في 1 أبريل، بسبب قيود الزيارة الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا.

وبعد محادثة مع القسيس الأسبوع الماضي، من أجل زواج روي وجيل، والحصول على إعفاء الخاص من رئيس أساقفة كانتربري، لإتمام الزواج حيث تم إيقاف جميع حفلات الزفاف بسبب فترة الإغلاق، واجه الزفاف تحدٍ آخر، فقد ظهرت على "روي" بعض أعراض فيروس كورونا، لكن جاءت نتائج الاختبار سلبية، مما يعني أن كل من كان سيحضر لم يكن عليه الشعور بالقلق بشأن الاضطرار إلى ارتداء معدات الحماية الشخصية الكاملة.

بعد ذلك تزوج روي وجيل على يد القس سيمون إيري في حفل خاص بالمستشفى، وارتدى كل من حضر الحفل أقنعة الوجه، وقد بذل موظفو المستشفى كل ما في وسعهم لجعل اليوم شيئا خاصًا؛ فقاموا بعمل الديكورات، وتوفير الطعام، كما تبرعت M&S Food  في أويستري بكعكة الزفاف.

وكانت مساعدة الرعاية الصحية جوان ريتشاردز، واحدة من شهود الزوجين، وقامت نيا بريتشارد بالتقاط الصور خلال الحفل، حيث أنها مصّورة طبية بالمستشفى لكن لديها خبرة أيضًا في تصوير حفلات الزفاف.

وقال روي ويلسون:" لقد كان وقتا طويلا، ويوما خاصا وعاطفي حقا.. أنا مرهق تماما لكنه كان يوما رائعا"، مضيفا "لا يمكنني أن أشكر الموظفين والقسيس بما يكفي لتحقيقهم ذلك لنا".

بينما قالت زوجته جيل:"يا له من يوم! لقد كان الأمر جميلًا للغاية من البداية إلى النهاية، ومن المؤكد أنه كان يومًا سنتذكره كلينا، وشكراً جزيلاً لموظفي المستشفى الرائعين على كل ما فعلوه من أجلنا".

بينما قال القس سيمون إيري :"يا لها من مناسبة، يا له من يوم خاص ليس فقط لروي وجيل ولكن أيضًا للمستشفى".

وأضاف "لقد كان هناك تحولا سريعا حتى يتم ترتيب كل شيء للتأكد من أن الزفاف يمكن أن يمضي قدمًا بشكل قانوني ولكننا فعلناها"، مضيفا "لا أعتقد أن أي منا سوف ينسى هذا اليوم؛ لقد كان مميزا بالكامل ومثيرًا للغاية، نظرا للوضع، وأشكر السيد والسيدة ويلسون على السماح لنا بأن نكون جزءًا من يومهم الخاص".

يذكر أن فيروس كورونا الحالي قد تسبب في فترة إغلاق توقفت خلالها جميع النشاطات الاجتماعية بما فيها حفلات الزفاف؛ إذ يعد التباعد الاجتماعي أهم الإجراءات الوقائية الحالية، خوفا من تزايد انتشار الفيروس التاجي.

وقد تخطت حالات الوفيات من الفيروس التاجي 212 ألف شخصا، كما تخطت الإصابات 3 ملايين حالة حول العالم.

كورونا صحة علاقات زواج

احدث المقالات