تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قصة مأساوية .. "كورونا" يقتل 3 أمريكيات من عائلة واحدة (صور)
قصة مأساوية .. "كورونا" يقتل 3 أمريكيات من عائلة واحدة (صور)

قصة مأساوية .. "كورونا" يقتل 3 أمريكيات من عائلة واحدة (صور)

2020-04-30

لقيت 3 سيدات أمريكيات من عائلة واحدة مصرعهن جراء إصابتهن بفيروس كورونا المستجد COVID-19 تباعًا بفارق 3 أيام فقط بين اثنين منهن.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الثلاث سيدات وهن الأختان لودالينا وجوفيناليا وغريس أمارال دياس ابنة جوفيناليا كان يديرن متجرًا واحدًا للبقالة يُسمى "أمارال" في  منطقة فل ريفر المركزي بولاية ماساتشوستس الأمريكية.

وبحسب الصحيفة، فقد توفت أولًا لودالينا الشقيقة الكبرى التي تبلغ من العمر 82 عامًا في مستشفى مورتون  وفي نفس اليوم توفت ابنة شقيقتها غريس التي تبلغ من العمر 40 عامًا وبعد مرور 3 أيام لحقت بهما جوفيناليا وهي والدة غريس وتبلغ من العمر 76 عامًا داخل نفس المستشفى.

والجدير بذكره أن الثلاث سيدات كانوا من أصول برتغالية وكانت تجارتهن يرجع تاريخها لـ40 عامًا، وتمثل ركيزة أساسية للمجتمع البرتغالي بمدينة بوسطن بولاية ماساتشوستس الأمريكية وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "بوسطن غلوب" الأمريكية.

ومن المعروف عن لودالينا وجوفيناليا وغريس حبهن الشديد للكنيسة، حيث نعاهن القس جاك سيلفا الذي يعرفهن منذ أكثر من أربع عقود ووصفهن بأنهن نساء عظيمات وأعرب عن حزنه لرحليهن ثلاثتهن جراء الوباء التاجي القاتل الذي يضرب العديد من دول العالم بصورة قاسية في الفترة الأخيرة

وبعد رحيل الثلاثة سيدات أظهر مجتمع فل ريفر الذين كانوا يعرفونهن أو من علموا لديهن حزنهم وصدمتهم لوفاتهن المفجعة، فقالت تايلور روكي التي عملت في المتجر لمدة 8 سنوات إن لودالينا وجوفيناليا وغريس كانوا يعاملن الجميع كعائلتهن وكانوا يعرفن كل زبون بالاسم وكانت الزبائن يشعرون كأنهم داخل منزلهم عندما يأتون للمتجر وبالفعل توجه العديد من الزبائن لوضع الورود والشموع والكروت التذكارية وصور السيدات تعبيرًا عن أسفهم لرحيلهن.

وقد أعلنت الكنيسة كوسيلة للتعبير عن حزنها لفقد النساء الثلاثة اللاتي اعتدن على الذهاب هناك باستمرار اعتزامها بناء نصب تذكاري لهن بعد الانتهاء من فترة الوباء التي تجتاح العالم، حيث لقي ما يقرب من 57 ألف شخص مصرعهم جراء الفيروس القاتل.

كورونا صحة

احدث المقالات