تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طريقة حديثة لإزالة "شخبطة" الحائط باستخدام المايونيز
طريقة حديثة لإزالة "شخبطة" الحائط باستخدام المايونيز

طريقة حديثة لإزالة "شخبطة" الحائط باستخدام المايونيز

2021-11-15

إزالة "الشخبطة" على الحائط مشكلة تواجه كثير من الأمهات خاصة عندما يملكن أطفالا مشاغبين بعض الشيء أو يحبون الرسم ويمارسون هوايتهم في كل مكان.

وكما هو متوقع تجرب الأمهات استخدام كثير من المنظفات دون جدوى، وهذا دفع البعض للبحث عن طرق جديدة للتعامل مع هذه الشخبطة، ولذلك جلبنا لكِ من صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، طريقة جديدة اكتشفتها إحدى الأمهات للتخلص من الشخبطة على الجدران باستخدام مكون موجود في مطبخك.

اكتشفت الأمريكية "جيسيكا هارد" طريقة حديثة لإزالة "شخبطة" الحائط عن طريق مسحها باستخدام المايونيز، حيث كانت "جيسيكا" تبحث عن طريقة لإزالة شخبطة طفلها على الحائط حتى اكتشفت هذه الطريقة الحديثة، ثم نشرت فيديو لها على "فيس بوك" وهي تمسك بعلبة من المايونيز في يدها موجهة إلى "الشخبطة" على الحائط، وفي يدها الأخرى قطعة قماش تمسح بها المايونيز.

ووفقًا لـ"جيسيكا" فإن وضع المايونيز على الحائط سوف يمسح "الشخبطة" تماما، كما أنها تنصح كل أم تعمد أطفالها "شخبطة" الحائط أن تستخدم هذه الوصفة العجيبة.

لاقى الفيديو الذي نشرته "جيسيكا هارد" كثير من التعليقات على فيس بوك ووصل عدد مشاركاته إلى أكثر 88 ألف مشاركة.

ومنذ اللحظة الأولى للمنشور أبدى رواد فيس بوك إعجابهم بهذه الطريقة الحديثة وأضافوا تعليقاتهم عليه، وقال أحدهم: "هذه معلومة مدهشة وثورية".

وقالت أخرى: "سوف أذهب اليوم إلى المنزل ومعي زجاجة مايونيز".

وعلقت ثالثة: "شكرا لكِ! أنا أحتاج إلى هذه الطريقة للغاية".

في حين انتقد بعض رواد فيس بوك الفكرة مشيرين إلى أن المايونيز من شأنه أن يترك علامات ظاهرة على الحائط.

 

شخبطة مايونيز إزالة الشخبطة أطفال أمومة

احدث المقالات