تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تيم كوك: عودة موظفي أبل إلى مكاتبهم بدءاً من سبتمبر المقبل
تيم كوك: عودة موظفي أبل إلى مكاتبهم بدءاً من سبتمبر المقبل

تيم كوك: عودة موظفي أبل إلى مكاتبهم بدءاً من سبتمبر المقبل

2021-06-06

أرسل تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا العملاقة أبل، رسالة بريد إلكتروني إلى الموظفين يوم الأربعاء، يطلب منهم العودة إلى مكاتبهم بدءًا من سبتمبر، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة بلومبيرغ.

وقال كوك في رسالته، يُطلب من معظم الموظفين الحضور إلى المكتب أيام الاثنين والثلاثاء والخميس، بدءًا من أوائل سبتمبر، مع خيار العمل عن بُعد يومي الأربعاء والجمعة. ستعود الفرق التي تحتاج إلى العمل بشكل شخصي من أربعة إلى خمسة أيام في الأسبوع.

وأضاف، كما سيتمتع الموظفون أيضًا بفرصة العمل عن بُعد لمدة تصل إلى أسبوعين سنويًا، ليكونوا أقرب إلى عائلتهم وأحبابهم، أو السماح لهم بالسفر لقضاء العطلات، أو لأسباب أخرى.

ووفقاً لتقرير بلومبيرغ، فقد عمل الموظفون عن بُعد خلال جائحة فيروس كورونا. وفي ديسمبر العام الماضي، اخطر تيم كوك الموظفين أنه قد يُطلب منهم العودة إلى المكتب في وقت مبكر من شهر يونيو. وفي الرسالة، شجع كوك أيضًا جميع الموظفين على تلقي اللقاح.

واختتم الرسالة قائلاً؛ "في الوقت الحالي.. اسمحوا لي ببساطة أن أقول إنني أتطلع إلى رؤية وجوهكم.. أعلم أنني لست وحدي الذى أفتقد النشاط والعمل الجماعى والإبداع والتعاون في اجتماعاتنا الشخصية والإحساس بالكيان الذي بنيناه جميعًا.. كما أننى متحمس للغاية لرسم مسار جديد في الحقبة المقبلة".

أبل كورونا العمل في المكتب

احدث المقالات