تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منصة بث صينية
منصة بث صينية

إطلاق منصة البث الأشهر في الصين "آي تشي يي" في منطقة الشرق الأوسط

2021-03-25

 أعلنت شركة آي تشي يي العالمية iQiyi International عن دخولها سوق الشرق الأوسط لتقدم خدماتها من البث المباشر في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر. وتعتبر آي تشي يي ومقرّها سنغافورة منصة لخدمات بث الفيديو عند الطلب بمحتوى ترفيهيٍّ آسيويٍّ محبوبٍ ولطيف. وتقدم المنصة خدمات الاشتراك في الإمارات العربية المتحدة لقاء 17.99 درهمًا إماراتيًا وفي المملكة العربية السعودية لقاء 17.99 ريالًا سعوديًا وفي مصر لقاء 64.99 جنيهًا مصريًا مع فترة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد. ويتميّز محتوى آي تشي يي بتنوعه بين المسلسلات الدرامية والأفلام والبرامج المتنوعة ومسلسلات الأنمي مع ما يصل إلى 12 لغة لقائمة العرض و 10 لغات ترجمة يمكن للاختيار من بينها بما في ذلك العربية والإنجليزية بالطبع. وتعتبر iQiyi حاليًا واحدة من أكبر منصات عرض الفيديو عبر الإنترنت في العالم مع أكثر من 100 مليون مشترك نشط من مختلف أنحاء العالم، كما يمكن للمستخدمين في الشرق الأوسط الاختيار من بين أكثر من 3000 برنامج ومسلسل منها الصيني والكوري والآسيوي وغيره مثل برنامج  Youth With You 3 و The Story of Yanxi Palace  و Backstreet Rookie  و My Unicorn Girl و Make My Heart Smile  و Poisoned Love  و Love is Sweet وغيرها الكثير. 

ويعتبر الموسم الثالث من برنامج Youth with You 3 احدى أكثر البرامج مشاهدة في العالم حيث يسلط الضوء على 119 رجل يافعٍ يتنافسون فيما بينهم أملاً في الفوز والإنطلاق بشهرتهم. وتنطلق رحلة المتسابقين عبر مجموعة من المهام والمسابقات والفقرات التدريبية وأخيراً التقييمات وذلك على مدار 3 أشهر يتم بعدها اختيار 9 فقط من بين الباقي كأعضاء في أحدث فرقة بوب لهذه النسخة. 

ومع اتّساع شهرة برنامج You With You العالمية، سيقدّم الموسم الثالث لمسة مميّزة هذا العام حيث سيتمكن الجمهور من مختلف أنحاء العالم من مشاركة دعمهم عبر موقع آي تشي يي العالمي على iQ.com أو عبر التطبيق الذكي. كما سيتوفّر البرنامج مع ترجمة لأكثر من 10 لغات من بينها العربية وذلك ليتعرف متابعي البرنامج من المنطقة على ثقافة جديد ومواهب مميّزة. 

كما ستعود نجمة فرقة BLACKPINK اللامعة  "ليسا" إلى العرض كمدرّبة للرقص في هذا الموسم. كما سيحلّ كل من مدرّب الموسيقى Ronghao Li ومدرّب الراب WILL PAN ومدرّب الشباب Esther Yu من THE9 كضيوف شرف للبرنامج الممتع. كما سيشارك المغني الصيني الشهير CHRIS LEE خبراته مع المتدربين وسيقدّم لهم النصائح التي ستلزمهم لتحقيق النجاح في هذه التجربة. 

وسينطلق برنامج You With You 3 تحت شعار "هذه طريقتي" أو “This is my way” في إشارة تهدف إلى إلهام المتدربين من خلفيات وأعمار مختلفة لاستكشاف مهاراتهم الفريدة والتعبير عنها بطريقتهم الخاصة. كما يعرض برنامج Youth With You 3 القصص الملهمة للمتدربين ليشجع كل شاب يكافح في حياته للبقاء صادقًا مع نفسه وتحقيق أحلامه. 

 

 

  

تكنولوجيا أخبار عناية اهتمام منصات بث

احدث المقالات