تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شركة آبل
شركة آبل

أبل تدعم سلسلة iPhone 13 بميزة جديدة لزيادة سرعة شحن البطارية

2021-08-06

كشف تقرير جديد لموقع "MyDrivers" الصيني، أن عملاق التكنولوجيا الأمريكية أبل تدعم سلسلة iPhone 13  بميزة جديدة لزيادة سرعة شحن البطارية.

ووفقاً للتقرير، فإن شركة أبل ستدعم بعض طرازات السلسلة القادمة بتقنية الشحن السلكى بقوة تبلغ 25 واط، يذكر أن أبل قد دعمت سلسلة  iPhone 12 بشحن يصل إلى 20 واط وحتى في حالة قيام أبل بزيادة سعة الشحن إلى 25 واط، فقد يتحسن وقت الشحن بشكل كبير.

كما أشار الموقع، أن الشاحن بقوة 18 واط لم يعد متاحًا من أبل، وأن الشاحن بقوة 25 واط سيأتى بتكلفة أكثر قليلاً من شاحن أبل بقوة 20 واط، والذي يُباع حاليًا في الولايات المتحدة مقابل 19.99 دولارًا.

في الوقت نفسه، كشفت أحدث التقارير المزيد من التفاصيل حول سلسلة iPhone 13 المرتقبة من أبل، والتي تأتي بمستشعر LiDAR في كافة النماذج، كما تأتي إصدارات iPhone 13 Pro بسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت.

أيضاً أشار التقرير إلى أن هواتف iPhone 13 Pro و 13 Pro Max تأتي هذا العام بترقية في الإختيارات المتاحة للسعة التخزينية، حيث توفر أبل إختيار في سعة 1 تيرابايت في هذه الإصدارات، كما أشار التقرير إلى أن النموذج الرئيسي لهذه الإصدارات يأتي بسعة تخزين 128 غيغابايت، كما تتوفر الهواتف أيضاً بسعة تخزين 256 غيغابايت.

أبل

كما أشار المحللين في التقرير الأخير إلى أن مبيعات سلسلة iPhone 13 المرتقبة ستحاكي مبيعات ابل لسلسلة  iPhone 12 الحالية أو قد تتخطى نسبة المبيعات، أيضاً أكد التقرير على أن أبل وضعت توقعات لمبيعات هذا العام تتراوح بين 90 إلى 100 مليون وحدة من هواتف الأيفون، وهي زيادة سنوية بنسبة 13%.

ومن المتوقع أن تأتي أجهزة iPhone 13 الجديدة بشاشات أكثر تقدمًا وكاميرات محسّنة كما ستكون هناك تغييرات في نتوء الكاميرات في الأجهزة ، إذ سيكون لدى iPhone 13 وiPhone 13 Pro نتوءات أكثر سمكًا للكاميرا الخلفية، مع التغيير الأكثر وضوحًا في آيفون 13 برو.

وتأتي الترقية الرئيسية هذا العام في سلسلة iPhone 13 في رقاقة المعالج الجديدة التي تأتي بآداء أسرع، كما تشير التوقعات إلى أن الإصدارات الجديدة تأتي بتحسينات في إمكانيات الكاميرا في تسجيل الفيديو، وأيضاً تحسينات في ميزة التكبير البصري، وأخيراً زيادة سرعة الشحن إلى 25 واط، مما يضمن لك سرعة شحن البطارية.

وأخيراً، من المتوقع أن تكشف العملاق الأمريكي عن سلسلة iPhone 13 التي طال انتظارها في شهر سبتمبر المقبل وفقاً للجدول الزمنى للشركة.

 

لقراءة المقال الأصلي

تكنولوجيا أخبار اعمال شركة آبل

احدث المقالات