تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الطعام
الطعام

وجبات تتناولها هؤلاء النجمات تجعلهن ذات إطلالة

2021-08-04

عندما تتميز بشيء خاص، فمن حقك أن يكون ذلك تصريحًا لك الى الدخول الى مجال ما، هكذا لفت جمال عدد من النجمات الأنظار هذا الصيف، مثل فانيسا هادجنز، وكيت هدسون، وهايدي كلوم، وإيفا لونغوريا، وهالي بيري، عبر إطلالتهن في حساباتهن بوسائل التواصل الاجتماعي وأثناء زيارتهن الشاطئ وحمامات السباحة، وغيرها في ملابس السباحة.

شيء واحد مشترك جمع بينهن هو النظام الغذائي الصحي. يقدم هذا التقرير بعضًا من أفضل نصائح النظام الغذائي والأكثر لياقة لهؤلاء النجمات الشهيرات.

- فانيسا هادجنز وأطعمة الطاقة

عندما سُئلت عن النصيحة الأولى لنظامها الغذائي، قالت فانيسا هادجنز مؤخرًا لمجلة "بيبول"، "أعتقد أنك لست بحاجة حقًا إلى حساب سعراتك الحرارية في طعامك، فكر في تناول الأشياء التى تزودك بالطاقة".

وأضافت "لا تخافوا من الدهون والأطعمة ذات السعرات العالية، انها جيدة وتمنحك الطاقة طوال اليوم ".

- كيت هدسون: ابدأ يومك بالعصير الأخضر

كيت هدسون

أول شيء تفعله كيت هدسون عندما تستيقظ هو شرب الماء. تقول: "لا أتناول أي شيء في الصباح. أول شيء أفعله هو تناول عصير الكرفس على معدة فارغة"، حسبما أوضحت لـ E! News.

- هايدي كلوم: العصائر يومياً 

هايدي كلوم

تحرص هايدي كلوم على تناول الفاكهة والخضار من خلال شربها كعصير يوميًا. 

تقول: "في عام 2013، اتخذت قرارًا بمناسبة العام الجديد أن أشرب عصير فواكه وخضروات كل صباح. وهو أحد القرارات التي تحولت من قرار إلى عادة حياتية. أنا وأطفالي نفعل ذلك ونحبه". وفقًا لمجلة Shape

- إيفا لونجوريا: السر بالخضروات

إيفا لونجوريا

كشفت إيفا لونجوريا لـ InStyle: "يمكنني بسهولة أن أكون نباتية لأنني أحب الخضار كثيرًا وأشعر أن لوس أنجلوس مكان يمكن أن يدعم الحياة الصحية". وأضافت "أحب طبخ الخضروات وأحد أسراري في ذلك هو طهيها بزيت الزيتون".

- جوينيث بالترو: الطعام الصحي والنظيف

غوينيث بالترو

تعشق غوينيث بالترو تناول الطعام بالقرب من الطبيعة قدر الإمكان. وكشفت ذات مرة لـ Shape، أن طعامها يجب أن يتضمن بروتينات وكثير من الخضار وليس  الحبوب أو السكر، ولا شيء مخبوز" خلال النهار". ويبدو أنها تعتمد على الدجاج و الأسماك كمصدر للبروتين.

- هالي بيري: الصيام المتقطع

هالي بيري

تعد النجمة هالي بيري من أوائل من تمسكوا بنظام كيتو الغذائي لسنوات عديدة قبل أن يصبح معروفًا لدي الجميع. وكشفت ذات مرة أن ذلك يساعدها في تجاوز متاعب مرض السكري كما أنه أنقذ حياتها في النهاية.

وقالت عن النظام الغذائي الصارم "لا شيء أبيض. لا سكر ولا كربوهيدرات". وبدلًا من ذلك، اتناول كميات كبيرة من الدهون الصحية مثل "الأفوكادو، وزيت جوز الهند، والزبدة". كما أضافت "كجزء من نمط الحياة الصحي، أقوم أيضًا بـ الصيام المتقطع".

- كاثرين زيتا جونز: كن رطبًا وتجنب الكحول

كشفت كاثرين لأحد المواقع أنها تشرب الكثير من الماء كما تتجنب تناول الكحول. هذا، بالإضافة إلى نظامها الغذائي الصحي، الذي يمنحها جسد خاليًا من أي الالتهابات". 

 

لقراءة المقال الأصلي

صحة رشاقة عناية اهتمام طعام

احدث المقالات