تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيف تطبقين بإحترافية مكياج هؤلاء النجمات؟
كيف تطبقين بإحترافية مكياج هؤلاء النجمات؟

كيف تطبقين بإحترافية مكياج هؤلاء النجمات؟

2021-07-30

مكياج مميزة للجميلات من المشاهير من عالم هوليوود. إليك روتين المكياج الخاص بثلاثة من أشهر النجمات في العالم وكيف تطبقين خطوة بخطوة إطلالة المكياج الخاصة بهن وما هي الأدوات اللاتي يحرصن على إستخدامها:

أديل:

تتميز المغنية الإنجليزية أديل بإطلالة مكياج كلاسيكية فهي دائماً تُطبق صيحة عين القطة عند إبراز جمال عيونها وتعتمد ألوان حمرة الشفاه التقليدية كالأحمر، يوصي خبير المكياج مايكل أشتون بضرورة وجود قطعة قطنية مبللة باحدى كريمات بايوديرما من أجل تصحيح أي خطأ عند رسم العيون وأوصى أشتون ايضاً بقلم تحديد العيون من الجل الأسود من بوبي براون وابدئي في تطبيقه أعلى جفنيك مع رسم جناحين بزاوية قدرها 45 درجة وبعدها طبقي ماسكارا شفافة على رموشك وابدئي بوضع الماسكارا السوداء من ناحية اليسار لليمين و حددي حاجبيك بقلم يتناسب مع لونهم الطبيعي وضعي حمرة شفاه باللون الأحمر الأنثوي الجرئ.


بهذه الخطوات.. حافظي على أحمر شفاهك من التلطخ أثناء ارتداء الكمامة


 

كيف تطبقين بإحترافية مكياج هؤلاء النجمات؟

 

  • جنيفر انستون:

 

نشرت مجلة " ماري كلير " النسائية أن روتين الممثلة الأميركية جنيفر أنستون يعتمد ببساطة على خمسة منتجات وهم العطر والكونسيلر وبلسم الشفاه والماسكارا وأحمر الشفاه.

وتفضل أنستون حمرة الشفاه من شارلوت تيلبري باللون البينك والكونسيلر من Clé de Peau Beauté وهي لا تعتمد على تحديد عيونها بشكل جرئ بل تعتمد التحديد الناعم للجفون وإبراز الرموش بالماسكارا وتعتمد في أغلب إطلالتها على حمرة الشفاه بلون البينك او أحد ألوان النيود.
 

كيف تطبقين بإحترافية مكياج هؤلاء النجمات؟

 


للمبتدئات.. لا تتخلي عن هذه المنتجات الخاصة بالمكياج في حقيبتك


 

  • بريتني سبيرز:
     

اتجهت المغنية الأميركية بريتني سبيرز مؤخراً لاتجاه المكياج القليل للغاية واختارت منتجات قليلة مازالت حريصة على وضعها مثل مرطب الشفاه والماسكارا وهي تضع كميات قليلة فقط تبرز جمال ملامحها دون الحاجة للتكلف وتهتم أكثر بروتين العناية ببشرتها وتستخدم تونر قابض للمسام للتخلص من مشكلة الإحمرار وحب الشباب.

كيف تطبقين بإحترافية مكياج هؤلاء النجمات؟

 


 

مكياج صيف 2021: أبرز الصيحات التي اختارها الخبراء لهذا الموسم


 

مكياج مشاهير كيف تطبقين بإحترافية مكياج هؤلاء النجمات؟

احدث المقالات