تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين علي
ياسمين علي

ياسمين علي تسقط من "المرجيحة" وتنجو من حادث أليم

2021-01-28

تعرضت المطربة المصرية الشابة ياسمين علي لحادث خطير أثناء كواليس تصويرها كليب "نفسي تعرف"، حيث كانت تركب على "مرجيحة" وفجأة سقطت من عليها واقفة؛ لتنجو بأعجوبة من حادث أليم كادت أن تصاب به، خاصة وأن المنصة الحديدية التى كانت معلقة بها "المرجيحة" سقطت أيضا أمامها مباشرة.

وأثار هذا الأمر دهشة ياسمين التي وقفت بادية عليها علامات الدهشة والاستغراب من رهبة المنظر وخروجها منه بسلام وهو ما جعلها تنشر المقطع على حسابها على الإنستغرام معلقة عليه بسخرية، قائلة: "إحنا لما بنقع بنقع واقفين.. الحمد لله على ستره".

وتتابعت التعليقات على ياسمين وسط حالة من الفزع أصاب جمهورها بسبب خطورة الحادث وكيفية نجاتها منه، وقال بعضهم: "الحمد لله إنك وقفتي مكانك"، "أنا مش قادرة أبطل أشوف الفيديو سبحانك ربى انكتبلك عمر جديد، الحمد لله على سلامتك"، "انكتبلك عمر جديد".


وتُحضر الفنانة ياسمين علي لكليب "نفسي تعرف" لعرضه على قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب وكتب كلماتها صهيل ولحنها محمود خيامي، والتوزيع الموسيقي الشاعري، ويقوم فريق عمل الكليب حاليا بتحضيره ووضع اللمسات الأخيرة لطرحه فى أقرب وقت. 

وتحرص ياسمين علي مشاركة كواليس أعمالها على حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وهى من الفنانات المتواجدة باستمرار على السوشيال ميديا وقد تعرضت فى إحدى المرات للانتقاد من قبل متابعة لها وصفتها بالغرور.

وردت عليها ياسمين ساخرة من رأيها قائلة :"يلهوي دانا مغرورة غرة ..والتناكه عندي يانهاري فظيعه بقي... ماقولكيش ببقي ببص عالناس بطرف عيني كده ..عارفه انتي البصه اللي هي كده من فوق".

وشاركت ياسمين في السباق الرمضاني لعام 2020 من خلال مسلسل "النھایة" وهو من بطولة یوسف الشریف وسیناریو وحوار عمرو سمیر عاطف وإخراج یاسر سامي وإنتاج شركة سینرجي، ویشارك في بطولته عمرو عبد الجلیل وأحمد وفیق وسھر الصایغ وناھد السباعي ومحمود اللیثي وسوسن بدر وسارة عادل وزكي فطین عبد الوھاب ومحمد جمعة.

وقالت ياسمين في فيديو في وقت سابق: "اللي شافني دمي تقيل في المسلسل، بقول له أنا آسفة وسامحني، واللي شافني دمي خفيف أقول له الله يكرمك"، مضيفة: "أنا بمثل من سنة 2013 مع الفنان محمد صبحي، هو الي اكتشف موهبتي في ستوديو الممثل، وقدمني في دور ياسمين في مسلسل يوميات ونيس الجزء الأخير، ودي كانت أول خطوة ليا".

ياسمين علي مشاهير فن مسلسلات وراء الكواليس المرجيحة نفسي تعرف

احدث المقالات