تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمينا زيتون
ياسمينا زيتون

ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان لعام 2022.. وناصيف زيتون يعلق!

2022-07-25

حنين شريم 

توجت ياسمينا زيتون بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2022، خلال حفل أُقيم في بيروت من تنظيم قناة الـ LBCI اللبنانية وبالتعاون مع وزارة السياحة اللبنانية تحت شعار "‏We miss Lebanon"، بعد توقف استمر لـ 3 سنوات بسبب انتشار جائحة كورونا والإجراءات التي فرضتها من تباعد اجتماعي وغيرها. 

وتنافست ياسمينا زيتون مع عدد من المرشحات للقب ملكة جمال لبنان لعام 2022 إلا أنها حصلت عليه، وحلت مايا أبو الحسن وصيفة أولى، بينما كانت جاسينتا راشد وصيفة ثانية، لتكون الصيفة الثالثة هي لارا هراوي، بينما كانت ودلال حبّ الله وصيفة رابعة، وتوجت كريستينا نخلة بلقب "Miss confidence" خلال حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022. 

ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان لعام 2022

إطلالة ياسمينا زيتون

وتألقت ملكة جمال لبنان لعام 2022 بإطلالة من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة لحظة تتويجها. واختارت أن ترتدي فستان باللون الفوشي طويل منفوش قليلًا وفيه طبقات من الشيفون. كما أنه بقصة الـ "أوف شولدير" وتركت شعرها منسدل على ظهرها، ولم تضع أي مجوهرات. 

معلومات عن ياسمينا زيتون

ملكة جمال لبنان لعام 2022 من بلدة كفرشوبا - جنوب لبنان، وهي طالبة سنة ثالثة باختصاص الصحافة في جامعة سيدة اللويزة، ووصل عدد متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام" بعد حصولها على اللقب إلى أكثر من 76 أف متابع. 

  • عمر ياسمينا زيتون 20 عامًا 
  • طول ياسمينا زيتون 167 سم 
  • وزن ياسمينا زيتون 51 كلغ 
ياسمينا زيتون

وفي سياق آخر علق عدد من النجوم وبارك لملكة جمال لبنان حصولها على التاج لعام 2022، إلا أن ألطف تعليق كان من قبل النجم السوري ناصيف زيتون عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وجاء في التغريدة: "مبروك ياسمينا.. كل بيت زيتون حلوين." 

يذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم هي من أحيت الحفل وقدمت عدد من أغانيها منها "سلامات" وأغنيتها الجديدة "صح صح"، كما حضر عدد من مشاهير لبنان حفل تتويج ملكة جمال لبنان لهذا العام ومن ضمنهم ايميه صياح، وكارلا حداد، وفاليري أبو شقرا، وهيلدا خليفة، وغيرهم من النجوم.  

ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان 2022

احدث المقالات