تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل Friends
مسلسل Friends

وفاة نجم مسلسل Friends في منزله.. وكلمات مؤثرة من نجوم العمل

2021-10-25

توفي النجم العالمي مايكل تايلر صاحب شخصية غانثر الشهيرة في مسلسل Friends  يوم امس الأحد بعد معانات استمرت ما يقارب الـ 3 سنوات مع مرض سرطان البروستات.

وكشفت عائلة الفنان مايكل تايلر أنه توفي داخل منزله ونشرت بيان قالت فيه إن العالم عرفه بشخصية غانثر لكن الفنان الراحل هو ايضًا موسيقي وناشط حقوقي في مجال التوعية بمرض السرطان، وهو أيضًا زوج محب"

وأضافت العائلة في البيان إن مايكل احب الموسيقى بشكل كبير، وهو عادة يحب المغامرات المفاجئة كما انه يحب تكوين الصداقات حيث انه يكفي ان تقابله مره واحدة لتصبحا اصدقاء.

يُشار إلى أن اخر ظهور للفنان الراحل كان في الحلقة الخاصة بمسلسل Friends  التي حملت اسم لم الشمل عبر اتصال عن طريق الفيديو ظهر فيه بوزن زائد وقبعة وبدا بشكل مختلف تمامًا.

وكشف مايكل خلال تلك الفترة عن اصابته بمرض السرطان معلنًا انه اكتشف المرض في بداية  عام 2018 وكان في المرحلة الرابعة، وان ظروف انتشار فيروس كورنا جعلت رحلته مع العلاج اصعب.

وشكل خبر وفاة مايكل تايلر صدمة لعدد من أبطال Friends  الذين سارعوا لنعيه عبر حساباتهم في انستغرام، حيث قالت جنيفير انيستون صاحبة شخصية راتشيل غرين في المسلسل التي وقع غانثر في حبها: "مسلسل الاصدقاء من غير الممكن ان يكون كما هو بدونك.. شكرا على كل الضحك الذي جلبته للعرض ولحياتنا.. سوف نفتقدك"

أما صاحبة شخصية مونيكا غيلر الفنانة كورتني كوركس فقالت عبر حسابها: "حجم الامتنان الذي كنت تظهره في مكان التصوير وإلى كل النجوم الذين كانوا معنا هو حجم الامتنان الذي اشعر به لتعرفي عليك.. ارقد بسلام"

كورتني كوكس

وعبر  مات لوبلان الذي جسد شخصية جوي تريبيانيعن حزنه وقال في منشوره: "ضحكنا كثيرًا سويًا.. سوف نشتاق لك.. ارقد بسلام صديقي"

مات لوبلان

ونشرت ليزا كودرو التي أدت الشخصية الشهيرة والطريفة فيبي بوفيه صورة الراحل وكتبت: "جيمس مايكل تايلر سوف نفتقدك.. شكرا لتواجدك هناك من اجلنا"

ليزا كودرو
واللافت كان اختفاء نجما المسلسل ديفيد شويمر "روس غيلر" وماثيو بيري "تشاندلر بينغ" وعدم نشرهما أي منشور عن الراحل حتى هذه اللحظة.

 

Friends مايكل تايلر

احدث المقالات