تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيرناي ساريكايا

والدة سيرناي ساريكايا تتبادل القبل مع رجل مجهول في الشارع.. وهويته تصدم الجمهور

2023-09-27

رصدت عدسات المصورين في تركيا مؤخرًا السيدة عمران سيهان والدة الفنانة التركية سيرناي ساريكايا خلال تجوالها في نيشانتاشي  مع رجل غريب قيل إنه حبيها.

وظهرت والدة سيرناي بإطلالة كاجوال مرتدية بنطلون باللون الأبيض وبلوزة قصيرة تكشف عن بطنها، مع حذاء رياضي باللون الأبيض، وتركت شعرها الأبيض منسدلًا.

والدة سيرناي ساريكايا تعيش علاقة حب مع هذا الرجل

وتبادلت السيدة عمران سيهان القبل مع هذا الرجل المجهول، الذي ظهر بوسامة لافتة مرتديًا شورت باللون البيج، وقميص باللون الوردي.

وبعد تداول الصور بشكل واسع اتضح ان هذا الرجل هو والد الفنانة جانسو توسون، كما اتضح بأنه متزوج مما أثار الكثير من التعليقات حول دخول والدة سيرناي بعلاقة مع رجل متزوج ووصفها الجمهور بـ "خرابة البيوت".

سيرناي ساريكايا

سيرناي ساريكايا في مسلسل العائلة

وبالحديث عن الفنانة التركية ساريكايا، فقد بدات مؤخرًا بتصوير مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل العائلة الذي يجمعها بالفنان كيفانش تاتليتوغ.

وتجسد الفنانة التركية في العمل شخصية الطبيبة النفسية ديفين أكين التي تلتقي برجل العصابات أسلان سويكان على متن طائرة، وتبدأ علاقتهما بخلاف صغير لتتطور إلى حب.

تواجه ديفين العديد من المشاكل والاحداث بسبب علاقتها هذه إلى جانب رفض والدة أسلان لها.

وحقق المسلسل في موسمه الأول  نسب مشاهدة عالية جدًا، وبدأ العمل على الموسم الثاني على أن يتم الاعلان لاحقًا عن موعد عرضه.

سيرناي ساريكايا

احدث المقالات