تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ذا روك
ذا روك

هل يمكن أن يكون "ذا روك" رئيس أمريكا القادم؟

2021-04-12

تصدر النجم العالمي دوين جونسون استطلاعًا جديدًا عبر الإنترنت عن المشاهير الأصلح لقيادة الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2024.

وحصل جونسون المعروف باسم "ذا روك" على ما يقرب من 50 % من الأصوات في الولايات المتحدة إذا اختار الترشح للرئاسة في عام 2024.

وأجرت شركة Piplsay الاستطلاع عبر الإنترنت في الفترة من 2 إبريل حتى 4 أبريل وشمل أكثر من 30 ألف ناخب محتمل، وحظي ذا روك بدعم 46 % من البالغين الأمريكيين.

ولم يكن جونسون النجم الوحيد في القائمة، حيث حصلت الممثلة أنجلينا جولي على دعم بنسبة 30 % بينما حصلت المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري على نسبة 27 % والممثل توم هانكس على 22 %.

President Rock? The Rock has already had success as a football player, wrestler and a Hollywood movie star, and now he could find himself in the White House of the President Of The United States in 2024; seen on his show Young Rock

كان قد قال "ذا روك" في فبراير الماضي إنه يمكن أن يترشح للرئاسة الأمريكية، حيث قال لصحيفة يو إس إيه توداي: "سأفكر في الترشح للرئاسة في المستقبل وأن الأمر متروك للشعب".

وأضاف: "أعني ذلك بكل تأكيد ولست مترددًا بأي شكل من الأشكال".

كان قد دخل عدة مشاهير عالم السياسة مثل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والمخرج كلينت إيستوود ورونالد ريغان ولاعب كمال الأجسام أرنولد شوارزنيجر والمضيف التليفزيوني جيسي فينتورا، والممثل آل فرانكن.

 

كان قد توج النجم العالمي "ذا روك" الممثل الأعلى أجرًا في العالم للعام الثاني على التوالي في قائمة مجلة "فوربس"، وبحسب ما ورد، حصل على مبلغ 87.5 مليون دولار في الفترة من 1 يونيو 2019 حتى 1 يونيو 2020، بما في ذلك 23.5 مليون دولار من فيلم Red Notice  لشركة "نتفلكس" ، كما أنه حصل على أموال من خط ملابس اللياقة البدنية Project Rock.

ذا روك أخبار المشاهير أعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات