تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماثيو بيري
مسلسل

هل انتحر ماثيو بيري؟

2023-10-30

شكلت وفاة الفنان الأمريكي ماثيو بيري نجم مسلسل Friends الذي اشتهر بشخصية تشاندلر في العمل صدمة كبيرة لمحبي العمل والمسلسل بين الجمهور حول العالم.

وسارع الجمهور لاستذكار أبرز مشاهد الفنان الراحل في العمل، معبرين عن حزنهم الشديد للنهاية المأساوية له لا سيما أنه مات وحيدًا وغرقًا في منزله.

أصدقاء ماثيو بيري في Friends يثيرون الجدل بموقفهم بعد وفاته

أثار صمت الأصدقاء الـ 5 زملاء الفنان الراحل في مسلسل فرندز حالة من الجدل والتساؤلات بين الجمهور، حيث لم يخرج أي منهم عبر حسابات السوشال ميديا بمنشور لنعي الراحل والحديث عن وفاته.

وتساءل الجمهور عن سبب هذا الصمت منهم جميعهم، معبرين  عن استغرابهم وصدمتهم بهذا الموقف الغريب، لا سيما أنهم عملوا سويًا مدة 10 سنوات خلال تصوير العمل الذي يعتبر الأنجح عبر السنوات الماضية.

هل انتحر ماثيو بيري؟

كشفت مصادر مطلعة عالمية إنه تم العثور على ادوية اكتئاب وقلق في منزل الفنان الراحل، وهو ما جعل عدد كبير من جمهوره يناقش فرضية انتحاره.

وأشار الكثير من جمهور الفنان الراحل إن احتمالية انتحاره واردة كونه  عانة من الاكتئاب والوحدة، إلى جانب أن الصورة الأخيرة عبر حسابه في أنستغرام كانت صورته في الجاكوزي الذي غرق فيه، في إشارة إلى أنه كان ينوي انهاء حياته داخله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Matthew Perry (@mattyperry4)

كما استشهد البعض بما قاله في كتاب مذكراته التي أصدرها في كتاب Friends, Lovers, and the Big Terrible Thing وتنبأ من خلالها بوفاته وتحدث كثيرًا عن الموت فيها.

إلا أنه حتى هذه اللحظة لا يوجد أي أنباء رسمية تشير إلى انتحاره، وكانت التقارير الأخيرة قد أشارت إلى وفاته طبيعية.

ماثيو بيري

احدث المقالات