تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هجوم العمالقة
هجوم العمالقة

هجوم العمالقةAttack on Titan: موعد وقنوات عرض الجزء الثاني من الموسم الرابع والأخير

2022-01-10

يحظى مسلسل الانمي الياباني الشهير Attack on Titan  "هجوم العمالقة" بشعبية كبيرة وجماهيرية واسعة حول العالم، وينتظر جمهور العمل حول العالم الجزء الثاني من الموسم الرابع الذي يبدأ عرض أولى حلقاته اليوم 10 يناير

هجوم العمالقة الموسم الرابع

Attack on Titan

تدور أحداث الموسم الرابع من العمل حول المقاتلان غابي براون وفالكو غريس، اللذان يسعيان من أجل استعادة عرش رينار بعد مرور 4 سنوات من عملية استعادة تيتان التي باءت بالفشل.

ويتوجه جابي وفالكو ورينر وعدد من العمالقة من أجل الحرب، في المقابل يكشف إرين جايجر خطته الجديدة من أجل الهجوم على غزاة مارلي.

ومن المقرر أن يكون الموسم الرابع، هو الموسم الأخير من العمل على أن يغطي الفصول من 91 وحتى 139 من رواية المانغا الأصلية التي اقتبس منها المسلسل


موعد وأماكن عرض الموسم الرابع من هجوم العمالقة

يتكون الموسم الرابع من مسلسل الانمي الشهير من جزأين عرض الأول في 7 ديسمبر 2020 حتى 29 مارس 2021 ويتكون الجزء الأول من الموسم الرابع من 16 حلقة.

أما الجزء الثاني من الموسم الرابع فيبدأ عرضه اليوم 10 يناير 2022 دون تحديد عدد الحلقات أو موعد الحلقة الأخيرة منه، وسيعرض هذا الموسم على NHK General TV اليابانية.

فيما ستعرض الحلقات المدبلجة إلى  الانجليزية على  على قناة Adult Swim الأمريكية، وسيعرض أيضا على عدد من المنصات من بينها Crunchyroll، Funimation، Hulu وAmazon Prime Video.

مسلسل هجوم العمالقة

هجوم العمالقة

هو عمل شهير يحظى بمشاهدة واسعة حول العالم، مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم، تدور أحداث المسلسل حول عالم وهمي يعيش به البشر في مدن محاطة بالأسوار وذلك بسبب وجود العمالقة، هذه الكائنات تلتهم البشر

يبدأ الموسم الاول من خلال قصة إيرين ييغر، ميكاسا آكرمان وأرمين ألالبرت، الذين يقتحم العمالقة حياتهم ويقومون بقتل والدة ايرين ليقرر الثلاثي الانتقام وتخليص العالم من العمالقة

وحقق العمل نجاحًا كبيرًا حيث شكل ظاهرة حول العالم، كما يحظى بشعبية ونسبة مشاهدة عالية جدًا لدى الجمهور العربي بشكل خاص، ويحتل مسلسل هجوم العمالقة المركز 36 في قائمة أفضل المسلسلات التلفزيونية على موقع IMDb.

Attack on Titan

هجوم العمالقة Attack on Titan

احدث المقالات