تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل في علاقة حب مع رجل أعمال تركي.. صديق حبيبها السابق
هاندا ارتشيل في علاقة حب مع رجل أعمال تركي.. صديق حبيبها السابق

هاندا ارتشيل في علاقة حب مع رجل أعمال تركي.. صديق حبيبها السابق

2021-03-18

تداولت الصفحات التركية خلال الساعات الماضية  خبر وجود علاقة عاطفية تجمع نجمة مسلسل "انت أطرق بابي" الفنانة التركية هاندا ارتشيل مع رجل الأعمال التركي مرادجان أكدوغان.

وتاتي هذه الأخبار التي لم يتم تأكيدها او نفيها من الثنائي في ظل انتشار العديد من الشائعات حول وجود علاقة تجمع هاندا مع زميلها في مسلسل انت اطرق بابي الفنان كرم بوسين.

وكانت قد انتشرت هذه الشائعات بشكل كبير بسبب تواجد هاندا وكريم سويًا في اكثر من مناسبة، بالإضافة لعلاقتهما المميزة التي تظهر في الفيديوهات والصور المأخوذة من كواليس مسلسل انت اطرق بابي والذي يحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

ومع انتشار اخبار علاقة هاندا برجل الأعمال مرادجان 36 عامًا فإنه بذلك يتم نفي جميع الشائعات حول علاقة هاندا بكرم التي بالرغم من نفي الثنائي لها سابقًا إلا أن الجمهور اصر على وجود هذه العلاقة.

و مرادجان أكدوغان هو رجل أعمال تركي وهو الحبيب السابق للممثلة سينام كوبال وصديق المغني التركي مراد دالكيتش حبيب هاندا السابق والذي جمعته بها علاقة وصلت إلى ما يقارب الـ 3 سنوات وكانا على وشك الارتباط رسميًا، إلا أن انفصالهما صدم الجمهور الذي كان يراهما ثنائي مميز ويلقيان ببعضهما.

ويمتلك أكدوغان الكثير من الشركات من بينها مراكز تجميل، معارض لبيع السيارات الرياضية ومؤخرا أصبح المدير التنفيذي لشركة MYC وشركائها للإنشاءات.

وعلى صعيد مختلف  قامت الفنانة التركية مؤخرًا  بشراء فيلا يبلغ سعرها 10 ملايين ليرة تركية وعقدت اتفاقية سرية مع الشركة المعمارية التي تولت ديكور منزلها والذي بموجبه لن تتمكن الشركة المعمارية من مشاركة موقع أو ديكور منزلها وإلا سيتم استعادت الأموال التي أنفقتها على ديكور المنزل والتي وصلت لـ 134 ألف دولار أمريكي.

وتدور أحداث مسلسل "انت اطرق بابي" حول آيدا والتي  تربط كل آمالها بتعليمها لتجد نفسها بمواجهة  سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج فيقوم سيركان بتقديم عرض لآيدا وهو  أن تدعي انها خطيبته  لشهرين من أجل أن يعيد لها منحتها وهو ما توافق عليه، وكانت قد انتشرت مؤخرًا عن نية صناع العمل انهائه قريبًا إلا أنهم نفوا هذا الأمر

 

هاندا ارتشيل

احدث المقالات