تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هالي بيري تدين بحياتها لنجم جيمس بوند
هالي بيري تدين بحياتها لنجم جيمس بوند

هالي بيري تدين بحياتها لنجم جيمس بوند .. هذا ما حدث

2020-04-22

تعد النجمة الأمريكية "هالي بيري" واحدة من أبرز النجمات وتحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم، كما تحرص على متابعة جمهورها بأخبارها وروتينها اليومي، وخاصة فيما يتعلق بلياقتها البدنية، حيث تلفت الأنظار برشاقتها.

ومؤخرًا، فاجأت النجمة الحسناء ذات الـ 53 عامًا، محبيها بأنها تدين بحياتها لنجم جيمس بوند الشهير "بيرس بروسنان".

وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت هالي ضيفة "جيمي فالون" في البرنامج الشهير "ذا تونايت شور" أمس الثلاثاء، وصدمت جمهورها عندما كشفت أنها كانت على وشك الموت أثناء تصوير فيلم "داي آنزر داي"، لولا تدخل بيرس.


وقالت النجمة: "كنت أصور مشهدًا رومانسيًا مع بيرس أثناء تناول ثمار التين، وانتهي بي المطاف بالاختناق وكدت أن أموت، لكن بيرس سرعان ما تدخل وأنقذني".

وأضافت هالي: "لم يكن ذلك رومانسيًا على الإطلاق، ولكن بيرس كان يقف بجانبي، فهو سيظل دائمًا من الأشخاص المفضلين لدي في العالم كله".

أوضحت هالي أن بيرس استخدم "مناورة هيمليك" لإنقاذها، وهي طريقة شهيرة وتعد من إجراءات الإسعافات الأولية للتخلص من أي انسداد في القصبة الهوائية للشخص، من خلال ضغطات قوية على البطن، في المنطقة بين السرة والقفص الصدري.

لم يكن الاختناق هو اللحظة المروعة الوحيدة التي عاشتها هالي أثناء تصوير الفيلم، إذ كشفت عن تعرضها لإصابة خطيرة أخرى خلال تصوير مشهد تعرضها لإطلاق النار في إسبانيا، حيث استقرت شظايا من قنبلة دخانية في عينها اليسرى.


وسرعان ما تم نقلها إلى المستشفى آنذاك، وعانت من التهاب القرنية بعد إزالة الأطباء الشظايا، ولكنها عادت إلى العمل لاحقًا.
يأتي "داي آنزر داي"، من أبرز أفلام سلسة "جيمس بوند"، ولفتت هالي الأنظار بشخصية "جينكس" في الفيلم.

وفيما يتعلق بنشاطها الفيلم، يجدر بالذكر أن آخر ظهور لهالي على الشاشة، كان خلال العام الماضي، حيث شاركت ببطولة فيلم "جون ويك 3: بارابيلوم" مع النجم "كيانو ريفز".

ومن المقرر مشاركة هالي في عمل درامي جديد يدعى "بروزد"، وهو فيلم يدور أحداثه في عالم فنون الدفاع عن النفس المختلطة، ولن نشهد مشاركة هالي في العمل كممثلة فقط، بل كمخرجة أيضًا.

هالي بيري جيمس بوند بيرس بروسنان جيمي فالون

احدث المقالات