تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نضال الأحمدية

نضال الأحمدية تفجر مفاجأة عن وجود ابنة لها من ملياردير عربي.. فيديو

2023-04-02

نشرت مجلة الجرس اللبنانية عبر الصفحة الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي  تويتر والتي ترأس تحريرها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية فيديو كشفت من خلاله عن وجود ابنة للأخيرة تدعى نور من ملياردير عربي كانت قد ارتبطت به قبل سنوات.

نضال الأحمدية تتوسل من أجل استرداد ابنتها

ومن خلال الفيديو يتضح أن الأحمدية كانت قد تزوجت في عام 2013 من ملياردير عربي، واحتفلت بزفافها سرًا، وان هذا الرجل كان قد اختطف ابنتها وسافر بها بعد انفصالهما ومنعها بسبب نفوذه من دخول البلاد التي يتواجد بها.

وأظهر الفيديو عدد من النجوم الذين كانوا على علم بزيجتها السرية وهم نجوى كرم، وليد توفيق، وائل كفوري، والفنان الراحل ملحم بركات.

وفي نهاية الفيديو ناشدت الإعلامة اللبنانية الدول العربية بعدم مساعدة زوجها السابق لمنعها من لقاء ابنتها، وكشف عدد من رواد السوشال ميديا عن صدمتهم لمعرفة وجود ابنة للإعلامية اللبنانية متسائلين عن سبب عدم حديثها عنها مسبٌقا، فيما تمنى لها الكثير لقاء ابنتها قريبًا وأن تحل الخلافات مع زوجها السابق.

والجدير بالذكر ان للإعلامية اللبنانية ابن شاب اسمه روني، وهو المعروف بين المحيطين بها والجمهور، لتعلن الأحمدية بشكل صادم ومفاجئ عن وجود ابنة لها.

وتُعرف الإعلامية اللبنانية بإثارة الجدل وكثر خلافهاتها مع النجوم، حيث تهاجم بشكل قاسي كل النجمات والنجوم التي بينها وبينهم عداوة وأبرزهم الفنانة السورية أصالة نصري.

نضال الأحمدية

احدث المقالات