تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روبيرت غرينت
روبيرت غرينت

نجم هاري بوتر يدلي بتصريح صادم حول مشاهدته أجزاء الفيلم

2021-02-09

أدلى الممثل الإنجليزي روبرت جرينت  المشهور بدور رون ويزلي في سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة وهو أحد أبطال الفيلم الثلاثة بجانب زملائه دانيال رادكليف وإيما واتسون بتصريح صادم لمحبيه .

ونشرت صحيفة " فوكس نيوز " الامريكية، ان الممثل البالغ من العمر 32 عامًا ونجم سلسلة الفيلم الشهير هاري بوتر قال في حديث صحفي مع مجلة " Variety " الامريكية انه توقف عن مشاهدة الفيلم بعد عرض الجزء الثالث الذي يحمل اسم هاري بوتر وسجين أزكابان.

وقال جرينت انه شاهد الثلاثة أجزاء الأولى من الفيلم خلال عرضهم الأول فقط ومن ثم توقف عن المشاهدة وجاء هذا التصريح صادم لمتابعيه ان نجم فيلمهم المفضل لا يشاهد اجزاء الفيلم الشهير الذي حاز على اعجاب ملايين حول العالم وحصد أرباح ضخمة في شباك التذاكر.

Left to right: Emma Watson as Hermione Granger, Daniel Radcliffe as Harry Potter and Rupert Grint as Ron Weasley in the 'Harry Potter' franchise.

وأضاف جرينت خلال اللقاء ايضًا انه سيضطر للعودة ومشاهدة بقية اجزاء الفيلم مع طفلته الأولى التي استقبلها  في  شهر مايو من العام السابق.

وتعتبر سلسلة افلام هاري بوتر التي بدأ عرضها في عام 2001 هي السبب وراء شهرة جرينت في عالم هوليوود وبعدها قدم العديد من الأدوار في الأفلام السينمائية وبرامج التليفزيون.

وتحدث جرينت ايضًا عن دوره في المسلسل التليفزيوني الجديد Servant والذي يعرض على قنوات آبل ومن إخراج إم. نايت شيامالان وهذا المسلسل يندرج تحت فئة الرعب النفسي.

روبيرت غرينت أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات