تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ووندر وومن
ووندر وومن

نجمة " Wonder Woman" تلهم طفلة مصابة بالضمور العضلي بالمشي

2020-12-17

كافحت الممثلة الإسرائيلية، غال غادوت نجمة " Wonder Woman" لكبح دموعها عندما شكرتها إحدى المعجبات على إلهامها لها في معركتها ضد ضمور العضلات.

لقد لامست الطفلة كارميلا مبردي واتسون البالغة من العمر 6 سنوات، مشاعر المرأة الخارقة البالغة من العمر 35 عامًا، عندما بعثت لها برسالة عاطفية خلال برنامج " the one show" الذى يعرض يوم الثلاثاء.

قالت كارميلا: "لقد ساعدتني في القتال، والتعايش مع ضمور العضلات، وألهمتني للقيام بتمارين رياضية".

وتابعت كاميلا كلامها قائلة: " شكراً لك أيتها  المرأة الخارقة على إلهامك لى علي المشي. لقد ساعدتني أنا وأطفال آخرين في الحصول على الأمل".

من جانبها، قالت غال وهى أم لطفلتين.. هذا أفضل شيء حدث لى اليوم.. لقد صنعتِ يومى بالفعل".

وأضافت غال، إنه لشرف أن أكون قادرة على التأثير في هؤلاء الفتيات المحاربات ومنحهن القوة. كارميلا هي طفلة رائعة، إنها تحارب ولا تسمح لأي شخص بمنعها".

تم تشخيص كارميلا بالضمور العضلي الخلقي في عام 2017. وفقًا لـخدمة الصحة الوطنية، فإن الضمور العضلي (MD) هو مجموعة من الأمراض التي تُسبب ضعف العضلات وفقدان الكتلة العضلية تدريجيًّا، مما يؤدي إلى زيادة مستوى الإعاقة.

Carmela said: 'You helped me fight on, living with muscular dystrophy and you inspired me to do my exercises... You helped me and other children have hope'

في سبتمبر، قطعت كارميلا كيلومترًا واحدًا في اليوم لمدة 30 يومًا مرتدية زي المرأة الخارقة مع والدتها لوسي، لجمع التبرعات من أجل ضمور العضلات في المملكة المتحدة. وبعد تسعة أيام من التحدي، كتبت غال على حسابها علي منصة تويتر، أن كارميلا كانت "فتاتها الحقيقية الخارقة".

علي صعيد أخر،  وتزامنا مع عرض الفيلم الهوليوودي الجديد، " Wonder Woman 1984 "، احتفلت دولة الإمارات ببطلة الفيلم، غال غادوت. وظهرت صورة لغادوت على أعلى برج في العالم للترويج للفيلم، الذي سيعرض في دور السينما في الإمارات يوم الخميس 17 ديسمبر، وكان الجزء الأول من الفيلم الذى عرض عام 2017، نجح فى تحقيق إيرادات بلغت 820 مليون دولار طوال فترة عرضه فى السينمات، بينما كانت تكلفة إنتاجه 120 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم في عام 1984 أثناء الحرب الباردة، حيث تعيش ديانا برنس الآن في الولايات المتحدة وتعمل في متحف. بعد ذلك يرحل حبها الأول، وهو الطيار ستيف تريفور (كريس باين).

أخبار المشاهير اعمال المشاهير ووندر وومن

احدث المقالات