تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أولغا كوريلنكو تعلن إصابتها بـ كورونا
أولغا كوريلنكو تعلن إصابتها بـ كورونا

نجمة جيمس بوند "أولغا كوريلنكو " تعلن إصابتها بـ"كورونا"

2020-03-16

أعلنت الممثلة وعارضة الأزياء الأوكرانية، أولغا كوريلنكو، إصابتها بفيروس "كورونا".

وقالت الممثلة البالغة من العمر 40 عامًا، والتي لعبت دور كاميل مونتيس في فيلم Quantum of Solace، أحد أجزاء سلسلة أفلام جيمس بوند، أنها تم تشخيصها بالفيروس بعد أن شعرت بالحمى والتعب والمرض لمدة أسبوع تقريبًا.

وتخضع الممثلة الآن لعزلة ونشرت صورة لنافذة مغلقة على "إنستغرام" الليلة الماضية، حيث كشفت عن أنها عالقة في المنزل، وأضافت: "الحمى والتعب من الأعراض الرئيسية لدي، اعتن بنفسك وخذ هذا على محمل الجد".

وكتبت الممثلة التي ولدت في أوكرانيا ولكنها الآن مواطنة فرنسية تعليقها على انستغرام باللغتين الإنجليزية والأبجدية السيريلية، وأشارت التقارير إلى أنها عاشت في لندن منذ نحو عشر سنوات، لكنها لم تذكر أين خضعت للحجر الصحي.

وأضافت: "لخفض درجة الحرارة، أخبرت أن أتناول الباراسيتامول، وهو ما أفعله، لكن هذا ليس كل شيء هناك المزيد للقيام به.. بالطبع، ما زلت أتناول الفيتامينات من هذا القبيل. وأتناول الثوم، فقط لجهاز المناعة، أنا أشرب الماء، وعصير الليمون".

لعبت أولغا دور البطولة أمام الممثل دانيال كريج في Quantum of Solace كعميل سري بوليفي.

يأتي تشخيص كوريلينكو بعد أيام من أن أصبح توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون أول مشاهير هوليوود الذين يصابون بالفيروس، تم نقل الزوجين إلى المستشفى في أستراليا حيث كان هانكس يصور فيلم Elvis Presley، وتم أمر أي شخص على اتصال بالزوجين أثناء إقامتهم في أستراليا بالحجر الصحي.

كانت قد أنهت كوريلينكو مؤخرًا تصوير فيلمها القادم The Bay Of Silence، وفقًا لما ذكرته هوليوود ريبورتر، ليس من الواضح حتى الآن ما إذا كان أي شخص آخر سيحتاج إلى الحجر الصحي نتيجة اختباره الإيجابي.

صعدت للشهرة في الأصل باعتبارها عارضة أزياء في سن 13 عامًا، ومنذ دورها في فيلم بوند، وظهرت في أفلام بما في ذلك Oblivion و The Water Diviner و The Room. كما ظهرت في 2018 Johnny English Strikes Again ، جزء من السلسلة التي تحاكي أفلام Bond.

كورونا فيروس كورونا أولغا كوريلنكو

احدث المقالات