تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فين ديزيل
فين ديزيل

نجل فين ديزيل يشارك والده لأول مرة في "Fast & Furious 9".. وهذا أجره

2021-03-24

كشفت عدة تقارير صحفية اليوم، أن فنسنت سينكلير نجل النجم العالمي فين ديزل، سيظهر ولأول مرة علي الشاشة الكبيرة هذا الصيف مع والده في الجزء التاسع من سلسلة أفلام المغامرة والأكشن  Fast & Furious.

ووفقاً لتقرير نشرته، مجلة "تى إم زد" الأمريكية، سيظهر الشاب البالغ من العمر 10 سنوات في الجزء التاسع من فيلم من " Fast & Furious 9"، وسيقوم فنسنت بدور شخصية والده دومينيك توريتو وهو بعمر أصغر.

وفقًا للوثائق، التي حصلت عليها "تى إم زد"،  فقد لعب فنسنت دور والده في الفيلم في عمر صغير، وقام بالفعل بتصوير مشاهده في أواخر عام 2019 عندما كان فنسنت يبلغ من العمر 9 سنوات.

ولم تكشف المجلة عن مساحة دوره في الفيلم، فقط ينص عقده على أنه يتقاضى أجرًا يوميًا قدره 1005 دولارات.

جدير بالذكر، فقد لعب دور دومينيك توريتو وهو بعمر أصغر  في الجزء السابع من السلسلة 'Furious 7' ممثل يدعى  Alex McGee.

Kid Stars Cashin' In

تجدر الإشارة إلى أنه تم تأجيل الجزء التاسع من سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة Fast and Furious، الذي طال انتظاره أكثر من مرة، بسبب جائحة كورونا التي أدت إلى إغلاق جميع دور العرض حول العالم.

وقد انتهى فريق عمل الجزء التاسع، من تصوير مشاهد الفيلم نهائياً بعد أن استمر التصوير لأكثر من 6 أشهر في العديد من دول شرق أوروبا والصين.

وفى سياق متصل حقق الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة، الذي جاء بعنوان   The Fate of the Furious  إيرادات وصلت إلى مليار و238 مليون دولار أمريكي حول العالم، ومن المقرر أن يصل الفيلم إلى دور العرض في 20 مايو 2021.

 

لميس منصور

فين ديزيل أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات