تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نانسي عجرم بحفلة لايف تضعها على الخريطة العالمية!
نانسي عجرم بحفلة لايف تضعها على الخريطة العالمية!

نانسي عجرم بحفلة لايف تضعها على الخريطة العالمية!

2020-05-27

كانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد وعدت جمهورها بفيديو لايف لحفلة ستحييها وتبث عبر يوتيوب إحتفالاً بالعيد ومن أجل أن تخفف الضغط على الجمهور بسبب الحجر المنزلي الإجباري المفروض على آثر انتشار فيروس كورونا، كما أن أرباح الحفل ستعود لصالح جمهية خيرية في لبنان.

ما لم يتوقعه الكثير أن تخرج نانسي عن المألوف بفكرة اللايف وتشارك فيديو مصور بطريقة أقل ما يقال عنها عالمية وفريدة من نوعها سواء من ناحية التصوير أو المقدمة التي أرفقتها مع الفيديو، إضافةً إلى تجديدها لـ أغانيها القديمة بطريقة أبهرت الجمهور. إذ أن التصوير تم على أسصح إحدى البنايات وعلى الأغلب أنه مطار خاص لطائرات الهيلكوبتر والذي تم تعديل تصميمه بطريقة ناسبة أجواء الحفل.نانسي أضافت لفيديو الحفل مقاطع من على أحد شواطئ البحر وهي تتراقص مع الأمواج وأشعة الشمس الصيفية.

اسم نانسي عجرم بعد عرض الفيديو تصدر محركات البحث وأرقام يوتيوب مع تفاعل جماهير ي كبير على العمل الاحترافي وصوتها الذي نشر البهجة بين الجمهور والمشاهير الذين لم يترردوا في إبداء إعجابهم بما قدمته الفنانة وفريق عملها وعلى رأسهم "جيجي لمارا".

إطلالة عجرم أيضاً أخذت حيز جيد من التفاعل، إذ اختارت توب أبيض صيفي مع بنطلون جينز عالي الوسط وصندل مفتوح من الأمام، وأضافت مجوهرات بسيطة مع تسريحة شعرها القصير المموج لإطلالة فريش.

نانسي عجرم حفل لايف نانسي عجرم نانسي عجرم 2020 جديد نانسي عجرم

احدث المقالات