تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مينا مسعود
مينا مسعود

مينا مسعود بدور مجرم دولي في فيلم مصري للمرة الأولى.. وهذا تعليقه!

2021-01-31

يستعد الفنان العالمي مينا مسعود؛ للمشاركة في فيلم مصري لأول مرة بعنوان "في عز الضهر" بصحبة كوكبة من النجوم المصريين، ويجسد خلاله شخصية حمزة وهي شخصية لمجرم دولي يسافر من مصر ليعيش بالخارج ويعود لتنفيذ بعض المهام الإرهابية بمصر وبمساعدة هنا الزاهد. 

وأقام صناع العمل مؤتمر صحفي، وتحدث مسعود عن حماسه للفيلم الجديد خاصة أنه الأول له في بلده مصر، بعد النجاح العالمي الذي حققه في الخارج، قائلاً إنه سعيد بالتعاون مع المخرج مرقس عادل الذي تحدث معه أكثر من مرة ووجده طموحا. 

وأضاف مسعود أن فيلم "في عز الضهر" يؤكد على أن مصر دولة عظيمة فهى بلد الأهرامات وليس الإرهاب، مضيفًا أنه يعمل خلال الفترة الحالية على تحسين اللغة العربية لأنها ليست قوية عنده بالقدر الكافي.

كما تحدث مسعود عن تعوده مشاهدة الأفلام والمسلسلات المصرية في صغره قبل أن يشاهد الأفلام الأجنبية، وأنه وأهله قبل الهجرة إلى كندا لم يكونوا يشاهدوا سوى الأفلام المصرية. 
 
ويشارك مينا مسعود في فيلم "في عز الضهر" كل من الفنانة هنا الزاهد، ومحمد علي رزق، ومحمد عز، وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي، وإيهاب فهمي، والمولف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل. 

وأعلن وكيل نقابة المهن التمثيلية، إيهاب فهمي، خلال المؤتمر، أن مينا مسعود أصبح عضوا في نقابة الممثلين بمصر، وأن النقيب أشرف زكي سيقيم مؤتمرا صحفيا مع بدء تصوير الفيلم ويسلم خلال مسعود درعا من النقابة كونه يمثل مصر عالميا.

وتجدر الإشارة إلى أن مينا مسعود تعاقد على الفيلم بعد مفاوضات بدأت فى سبتمبر الماضى، واستمرت أكثر من 3 أشهر، حيث يتلقى مسعود الكثير من العروض المصرية والعربية منذ طرح فيلم "علاء الدين".
 
وكانت آخر أعمال مينا مسعود؛ مسلسل "Reprisal"، والتى حققت نجاحا كبيرا بعد نجاحه الساحق فى فيلم "علاء الدين" وقد تم طرح الكتاب الأول لمينا فى الأسواق "Evolving Vegan" منذ أشهر قليلة.

ومعروف أن مينا مسعود هو ممثل كندي من أصول مصرية، حقق شهرة عالمية واسعة سنة 2019، عقب حصوله على دور البطولة في فيلم "علاء الدين" للمخرج جاي ريتشي الذي ‏شاركه بطولته ويل سميث في دور جني المصباح. 

 

سيد الطماوي

مينا مسعود أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشهير

احدث المقالات