تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ذا ستالون
ميغان ذا ستالون

ميغان ذا ستاليون تُثير شائعات خطبتها بخاتم في إصبعها خلال حفل "غرامي"

2021-03-22

أثارت النجمة الأمريكية، ميغان ذا ستاليون، شائعات خطبتها بعد ظهورها وهي ترتدي خاتمًا من الماس في يدها اليسرى خلال حفل توزيع جوائز غرامي ليلة الأحد.

وظهرت مغنية الراب الشهيرة خلال الحفل وهي ترتدي فستانًا برتقاليًا بدون حمالات من العلامة الإيطالية الشهيرة "دولتشي أند غابانا" مع سوار في يدها وقلادة في رقبتها وخاتم ماسي في إصبع زفافها.

وبعد ظهورها في الحفل، تساءل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي حول ما إذا كانت المغنية البالغة من العمر 26 عامًا قد تمت خطبتها.

 

وفي وقت لاحق من الحفل، وضعت ميغان الخاتم في يدها الأخرى عندما صعدت على المسرح لاستلام جائزتها، حيث حصلت على ثلاث جوائز غرامي لأفضل أغنية راب وأفضل أداء راب عن أغنية Savage والتي تشاركها فيها النجمة بيونسيه، وكذلك أفضل فنان جديد.

Her man: The Body hitmaker confirmed last month that she\'s dating 31-year-old rapper Pardison Fontaine

يُذكر أن أغنيتها "سافج" الفردية وصلت إلى المرتبة الأولى على مخطط بيلبورد هوت 100 في عام 2020، بعد ذلك أصدرت ريمكس للأغنية مع المغنية بيونسيه، وفازت ميغان بجائزتي جوائز بيت هيب هوب، جوائز إم تي في الأغاني المصورة وجائزة بيلبورد المرأة في الموسيقى.

يُذكر أن ميغان كشفت الشهر الماضي أنها تواعد مغني الراب الأمريكي الملقب بـ بارديسون فونتين"، البالغ من العمر 31 عامًا، وفي حوار مع أحد المعجبين عبر خاصية Instagram Live، قالت : "نعم، هو صديقي".

ميغان ذا ستالون أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات