تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مريام فارس
ميريام فارس

ميريام فارس تخطف الأنظار في أول إعلان لها باللهجة المصرية

2021-04-15

خطفت المطربة اللبنانية ميريام فارس، الأنظار في أول إعلان لها باللهجة المصرية، خلال رمضان 2021، وذلك بعد فترة غابت خلالها عن الساحة الفنية بسبب حملها وولادتها، حيث رزق بطفلها "ديف" في نهاية العام الماضي.

وشاركت ميريام في إعلان لإحدى شركات العقارات العربية، مع الفنان المصري آسر ياسين، وقدم الثنائي أغنية بعنوان "هي" مزجت بين النوعين الراب الذي قدمه ياسين والكلاسيكي الذي قدمته فارس.

اعلان ميريام فارس
وشهد هذا الإعلان شيئين جديدين، حيث تعتبر هذه التجربة الأولى للفنانة اللبنانية التي تخوضها في عالم الإعلانات باللهجة المصرية، كما تعتبر المرة الأولى التي يغني فيها أسر ياسين على طريقة الراب.

ونال الإعلان إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور، الذين عبروا عن سعادتهم بظهور الفنانة مريام فارس لأول مرة في أحد الإعلانات المصرية، مؤكدين أن الإعلان جيد جداً ويعتبر من أفضل الإعلانات هذا العام.

وكان آخر عمل لميريام فارس كليب أغنية "حبيبي سعودي" الذي طرحته في يناير 2020، من كلمات وليد الخشينة، وألحان يوسف العماني، وماستر محمد عصمت.
وكان حمل ميريام في طفلها ديف سبب ابتعادها عن الساحة الفنية خلال تلك الفترة، حيث أعلنت في أكتوبر 2020، أنها رزقت بمولود جديد وذلك من خلال نشر صورة على موقع "انستغرام "، ظهرت خلالها ممسكة بيد مولودها الجديد.

 

وعلقت على الصورة قائلة: "صحيح إنك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني".

مريام فارس أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات