تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
موديل روز
موديل روز

مودل روز لوالدتها : "المتابعين مفكرين إنك متبرية مني".. وهكذا ردت

2021-01-28

اعتادت الفاشينيستا السعودية مودل روز؛ عدم الحديث عن حياتها الشخصية وما يخص والدتها أو شقيقتها مشهورة مواقع التواصل ليان عبدالله، معتبرة أن أمورها الشخصية خط أحمر. 

وشاركت روز التي تقيم في أمريكا؛ جمهورها بمواقع التواصل الاجتماعي على موقع "سناب شات"، مكالمة هاتفية لوالدتها التي عاتبتها لانشغال روز عنها وعدم الرد على مكالماتها، وفور الرد عليها مازحتها بتشغيل أغنية "أمي مسافرة وهعمل حفلة" حتى تمتص غضبها. 

وطلبت والدة روز منها مخاطبة متابعيها؛ وعند السماح لها طلبت من متابعيها حذفها وعدم متابعتها، وبعدها قالت روز لأمها إن جمهورها يظنون أنها متبرية منها وتقاطعها، وأن الناس لا تصدق علاقتهما الطيبة، وتمتمت أمها بكلمات تمازحها بها وتبيّن عدم صدق تلك الأقاويل. 

وعن الاحتفاظ بخصوصيتها ورفضها التدخل في شؤون حياتها الشخصية، قالت روز في وقت سابق على حسابها بـ"سناب شات" :"أنا أحب أحتفظ بخصوصيتي ومن أن طلعت ما في أحد يعرف عني أي شيء.. مجرد أني روز أول مودل سعودية.. لكن إيش، سالفتي أو قصتي أو مين أهلي ما حدا يعرف عني أي شيء".

وبعدها كشفت روز لأول مرة عن سبب خلافها مع شقيقتها ليان عبدالله، موضحة أن الأخيرة ظهرت على السوشال ميديا دون علمها فضلا عن أنها شاركت متابعيها الكثير من أسرار حياتهما الخاصة، وهو الشيء الذي ترفضه بشدة لأنها تفضل أن تكون حياتها الشخصية خطا أحمر لا لأحد أن يتخطاه. 

كما كشفت روز مؤخراً عن تعرضها للخيانة والغدر من أقرب صديقاتها، رافضة الإفصاح عن المزيد من التفاصيل، وذلك في ردها على إحدى متابعاتها عبر "سناب شات"، سألتها عن سبب الحزن الذي يخيم على ملامحها. 

وردت قائلة: "الفترة هادي الكل حاسس أني فيني شيء متغير في حياتي، وما رح أحكي أي تفاصيل وما حد يسألني عن أي حد كان في حياتي يوما ما أو عن صديقات أو أي شيء".

وتابعت: "هذه الفترة تعرضت للغدر والطعن في الظهر من أقرب الناس لي وكل شيء ممكن تتوقعونه من أقرب الناس لكم وما حد يستاهل أصلا إني أطلع وأتكلم عن أي حد في سناب.. الموضوع منتهي وما حدا يقدر يؤثر عليّ"، مضيفة: "الحمدلله نجاحي مستمر والحمدلله حب الناس مستمر والحمدلله إن أنا إنسانية قوية ومحد يقدر يكسرني لو إيش ما كان وأتمنى إن ما حد يسألني عن أي شيء". 

 

سيد الطماوي
 

موديل روز أخبار المشاهير إطلالات المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات