تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ماركل
ميغان ماركل

مواهب خفية لـ ميغان ماركل.. تعرفي عليها

2020-05-20

ل هناك أي شيء لا تستطيع ميغان ماركل القيام به؟ كنا نعرف بالفعل أن دوقة ساسكس كان لديها الكثير من المواهب، ولكن اتضح أن الممثلة أكثر تنوعًا مما أدركه الكثير من معجبيها. وعندما تم نشر سيرتها الذاتية السابقة فقد فوجئ المعجبين بمدى تنوع مهارات ميغان.

ووفقاُ لسيرتها الذاتية التى نشرتها "ايفنينج ستاند"، فقد كانت تتدرب البالية والجاز، ولديها خبرة في المسرح الموسيقي، كما أنها تتحدث الإسبانية بطلاقة، وتتقن اللغة الفرنسية، ويمكنها التحدث بعدد من اللهجات بما في ذلك الجنوب والأرجنتيني، وهى أيضًا أكثر قدرة للدفاع عن نفسها، فقدت ممارست فنون الدفاع عن النفس والكيك بوكسينغ.

Meghan Markle to resume royal duties with launch of Smart Works ...

كشف مدرب ميغان، خورخي بلانكو، مدرب المشاهير الذي يعمل مع كريس هيمسوورث وزوجته إلسا باتاكي، خلال حديثه مع  مجلة "فانيتي فير" الأمريكية، كم كانت ميغان لطيفة للغاية. كما أنه كان المسؤول عن تدريبها، خلال فترة عملها كممثلة.

وتابع بلانكو حديث، أثناء تصويرها برنامج تلفزيوني، فقد قمنا ببعض فنون الدفاع عن النفس، القليل من الملاكمة.. لم أفكر قط أنها يمكن أن ينتهي بها المطاف أن تكون أميرة.

وأضاف بلانكو: "لقد قضيت وقتًا ممتعًا معها لأنها لطيفة للغاية وتتحدث الإسبانية بطلاقة، بلكنة أرجنتينية". "لا أعرف ما إذا كان الأمير هاري والدوقة ميغان موجودان الآن في تورونتو، جدول أعمالي معقد للغاية، لكنني لا أمانع في تدريب كليهما إذا اتصلت بي".

بالطبع، تعيش ميغان وزوجها الآن في لوس أنجلوس، لذا ربما يكون التدريب مع بلانكو في المستقبل القريب، ولكن هذا لا يعني أن الزوجين لن يمارسوا الرياضة معًا. من يعرف؟ قد يلتقط لهم المعجبون قريبًا لقطة في استوديو لوس أنجلوس للكيك بوكسينغ !

ميغان ماركل أخبار المشاهير أعمال ملكية العائلة المالكة

احدث المقالات