تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان وميغان ماركل
كيم كارداشيان وميغان ماركل

من ميغان ماركل لكيم كارداشيان .. كيف تألق هؤلاء خلال فترة الحمل؟ (صور)

2020-05-14

أثبتت هؤلاء النساء المشهورات مرارًا وتكرارًا، أن هناك طرقًا رائعة لإظهار مفاتنهم بشكل رائع طوال فترة حملهم، وذلك مع اختيارهم إطلالات مناسبة لشكل جسدهم الجديد. ففي تلك المرحلة حيث يتغير شكل الجسم بالكامل، استطاعت هؤلاء النجمات الحفاظ على أناقتهنّ، وبهذه الصور، اخترنا مجموعة من الإطلالات لهؤلاء المشاهير خلال فترة حملهم:

*  كارينا كابور

كان لنجمة بوليود طريقتها الخاصة في اختيار ملابسها خلال فترة حملها في ابنها "تيمور" من زوجها سيف علي خان، فقد ظهرت كارينا خلال فترة حملها في مدرج المصممة الشهيرة " سابياساشي" ترتدى السارى الهندى الذى يظهر مفاتن حملها لأول مرة.

* جينيفر لوبيز

لم تتردد المغنية والراقصة والممثلة العالمية "جينيفر لوبيز" في إظهار مفاتنها عندما كانت حاملاً بتوأمها ماكس وإيمي، فقد ظهرت بثوب أبيض طويل من تصميم فيرساتشي.

* أنجلينا جولي

ظهرت النجمة العالمية " أنجلينا جولي" إلى جنب مع براد بيت علي السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي عندما كانت حاملاً بتوأمين نوكس وفيفيان في عام 2008، مرتدية ثوب أخضر زيتونى.

* بيونسيه

في عام 2011، ظهرت المغنية العالمية بثوب برتقالى من لافين خلال إعلانها عن حملها لأول مرة، وقد أثرت النجمة، العالم بمظهرها الفاتن!

* كيم كارداشيان

في عام 2013، حضرت كيم ، ولأول مرة حفل "ميت غالا" مرتدية ثوب مشجر من جيفنشي، وقتها كانت نجمة تلفزيون الواقع حامل، وقت خطفت الأنظار إليها.. فقد بدت أنيقة للغاية!

* ميغان ماركل

ظهرت دوقة ساسكس السابقة، بأكثر من إطلالة رائعة خلال حملها في ابنها أرتشي، وقد ظهرت ميغان بثوب اسود بكتف واحد من جيفنشي في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية.

 * الممثلة الامريكية انا هاثاوي

في حفل أوسكار فانيتي فير 2016، ظهرت "هاثاوى" بثوب أسود بزخارف ذهبية من قبل المصمم نعيم خان غاية في الأناقة ومناسب لشكل جسدها.

ميغان ماركل كيم كارداشيان إطلالات المشاهير حمل المشاهير

احدث المقالات