تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منى شداد
منى شداد

منى شداد تبكي بسبب "كورونا": بلدي وحشتني! (فيديو)

2020-05-11

أبدت الفنانة الكويتية منى شداد، اشتياقها للعودة إلى وطنها من قطر، خاصة بعد إيقاف حركة الطيران، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقالت منى في تصريحات تلفزيونية: "بلدي وحشتني، يا رب يزيل عنا هالغمة ويبعد المرض بعيد عنا يا رب وترجع حياتنا لطبيعتها".

وأضافت شداد وهي تبكي: "الحمد لله على كل شيء.. أنا مرتاحة وقاعدين وملتزمين في مكاننا ونحترم المكان اللي إحنا فيه والدولة اللي إحنا فيها ".

ووجه لها الفنان والإعلامي الكويتي عبد الله الطليحي عتابًا قبل ظهورها على الهواء، ولم يذكر سبب عتابه لها، الأمر الذي دفع منى للاعتذار له على الهواء، معلقة: "أنا بعتذر يا عبدالله.. حبيبي عبد الله أنت أخوي وأشتري خاطرك وأنا قلت لهم أتمنى أنه عبد الله الطليحي يكون من ضمن المحاورين.. وسامحني وحقك علي".


وعن موقفها من الانتقادات والهجوم الذي تتعرض لها المسلسلات الخليجية على مواقع التواصل، قالت: "كل واحد حر يعبر عن رأيه بس أتمنى من أي شخص مو عاجبه شيء ينتقد من غير تجريح ويراعوا الناس اللي تعبت شهور َهي بتصور العمل وأنا ضد التجريح وإثارة الفتن".

يذكر أن منى شداد هددت بعض متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي باللجوء للقضاء وتحديدًا مباحث الجرائم الإلكترونية في بلدها، كما وصفتهم بأنهم عديمي الأخلاق والمبادئ، بسبب هجومهم عليها من وقت لآخر.

وأردفت: "طفح بي الكيل بسبب التمادي في الهجوم علي، سأقوم بتحويل كل الرسائل التي ضمّت محتوى غير لائق من جانب بعض الأشخاص إلى المباحث الإلكترونية".

منى شداد أخبار المشاهير تصريحات المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات