تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مايك تايسون
مايك تايسون

منهم مايك تايسون.. هؤلاء المشاهير ليسو أثرياء كما نعتقد

2021-03-30

بالنسبة لبعض المشاهير، ليست الحياة هي امتلاك عقارات في ماليبو، كاديلاك وهينيسي. يغرق الكثير من الأمريكيين في الديون، وليس يعنى أن الممثلين ونجوم الرياضة المفضلين لديك الذين يجنون المزيد من المال، أنهم محصنون ضد الديون طوال العمر.

وقد اتضح، أن هناك الكثير من المشاهير غارقون في الديون، بعدما فشلو في إدارة ثروتهم في قمة نجاحهم فانتهى بهم الأمر مفلسين:

مايك تايسون

وصل صافي ثروته إلى 3 مليون دولار فقط، حصد تايسون ما يزيد عن 300 مليون دولار طوال حياته المهنية كملاكم. ومنذ أواخر الثمانينيات من القرن الماضي، دخل مايك في صراعات مختلفة من تهم الاعتداء والسجن ومشاكل المخدرات والإنفاق المفرط حتى الإفلاس في عام  2003.

داني بونادوس

وصل صافي ثروته إلى 5 ملايين دولار فقط، واشتهر بدوره في فيلم The Partridge Family، وارتفعت حدة شهرته، بعد ذلك دخل النجم في صراع مع إدمان المخدرات.

وثق داني بونادوس معركته مع إدمان المخدرات في كتاب أمازون بعنوان " Random Acts of Badness: My Story".

ناتاشا ليون

وصل صافي ثروتها إلى 5 ملايين دولار فقط، بدأت ناتاشا ليون حياتها المهنية في سن السادسة في فيلم "Pee-Wee’s Playhouse". بعد أن لعبت دور البطولة في فيلم "American Pie" و "Slums of Beverly Hills"، أدخلت ليون نفسها إلى مستشفى في نيويورك عام 2005 تحت اسم مزيف للعلاج من إدمان الهيروين إلى انهيار الرئة والتهاب القلب.

أماندا بينز

وصل صافي ثروتها إلى 3 مليون دولار، نشأت أماندا بينز في دائرة الضوء، حيث لعبت دور البطولة في فيلم "The Amanda Show" الذي يحمل عنوان "The Amanda Show" ثم قدمت العديد من الافلام الكوميدية في سن المراهقة مثل Easy A و What a Girl Wants.

وبعد تعرضها لانهيار عصبي في عام 2013، تم وضع النجمة الطفلة في مصحة نفسيه وتحت وصاية مؤقتة على رعايتها الطبية وشؤونها المالية.

ليندسي لوهان

لا تمتلك سوى 800 ألف دولار، كانت ليندسي نجمة واعدة حققت شهرة كبيرة في فيلم " Mean Girls" وجنت المزيد من الموال، وقد تعرضت لضربة كبيرة من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية في عام 2012، مما أدى إلى انخفاض صافي ثروتها الآن إلى 800 ألف دولار فقط.

جانيس ديكنسون

ليس من غير المألوف أن يبدد الممثلون وعارضات الأزياء ثرواتهم. ومع ذلك، إنه يوم حزين عندما تمتلك المرأة التي نصبت نفسها "أول عارضة أزياء في العالم"، وهي امرأة تعمل في هذا المجال منذ أكثر من 40 عاماً ثروة تبلغ نصف مليون دولار فقط.

إيفاندر هوليفيلد

خلال مسيرته في الملاكمة التي استمرت 20 عاماً، حصل إيفاندر هوليفيلد على ميدالية برونزية أولمبية وألقاب WBA و WBC و IBF، بالإضافة إلى شرف بطل العالم للوزن الثقيل أربع مرات.

كما حصل على جوائز تقدر بنحو 230 مليون دولار. ومع ذلك، بفضل الإنفاق المفرط وقضايا مصلحة الضرائب لبضعة عقود، والرهون العقارية باهظة الثمن، فقد هوليفيلد قصره في جورجيا الذي تبلغ مساحته 54000 قدم مربع، وميداليته البرونزية والعديد من ممتلكاته الأخرى، مما ترك مع ثروة بسيطة تقدر بـ500000 دولار فقط - وإدراك أن لا شيء يدوم إلى الأبد.

دينيس رودمان

لاعب كرة السلسة الأميركي، لم يتملك سوى 500 ألف دولار فقط، بعد نجاح مذهل دام لعدة سنوات.

خلال موسم 1991-1992 ، حصل على أكثر من مليون دولار؛ وفي ذروة مسيرته الكروية مع فريق شيكاغو بولز، عاد الرياضي إلى الوطن بما يقرب من تسعة أضعاف هذا المبلغ، وحقق ما يقرب من 27.4 مليون دولار طوال مسيرته في الدوري الاميركي للمحترفين. وفي عام 2012، أعلن الرياضي المتقاعد عن افلاسه.

تيريزا جوديس

سيدة أعمال وشخصية تلفزيونية أميركية، اشتهرت بظهورها في مسلسل الواقع " Real Housewives of New Jersey"، أعلنت افلاسها في عام 2011. ومع ذلك، تم اتهامها هي وزوجها جو جوديس في عام 2013 في 39 تهمة بالتآمر لارتكاب عمليات احتيال عبر البريد الاحتيال والاحتيال الإلكتروني ومجموعة من الرسوم الأخرى.

مايك تايسون مشاهير ثراء المشاهير

احدث المقالات