تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ملكة كايلي
ملكة كايلي

ملكة كابلي تكشف مفاجأة بشأن انفصالها عن زوجها أحمد السالم .. وتوجه رسالة للجمهور (بالفيديو)

2020-12-28

خرجت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل والمكياج ملكة كابلي عن صمتها لتضع النقاط على الحروف بشأن انفصالها على زوجها المدون الكويتي أحمد السالم بعدما شغل ذلك اهتمام السوشيال ميديا مؤخرا. 

وظهرت كابلي في مقطع فيديو عبر حسابها بسناب شات وتداولته مواقع فنيه تقول فيه أخبار وصور تفيد بانفصالي عن زوجي موضحة أنه حاليا لم يتم الانفصال لكنها طلبت منه ذلك منذ فترة وتحديدا منذ شهرين ولم يستجيب الطرف الآخر ولذلك لم يتم الانفصال بشكل رسمي. 

وخاطبت ملكة تقول أنتم تعرفون إخلاصي وقوة شخصيتي، مشيرة إلى أنها إما أن تكون كل شيء في حياة الشخص أو تغادر وهي لم تتخلى عنه بسهولة بل أنها تحملت الكثير وتعرضت لمواقف وصفتها بالبايخة، في إشارة لتعرضها للخيانة كما أثير مؤخرا. 

ووجهت الفاشينيستا السعودية رسالة لجمهورها ومتابعيها تترجاهم بأنهم لا يعيدون فتح صفات الماضي التي طويت ولا تحب أحد التحدث معها في ذلك بسبب الألم والجروح التي قد تتعرض لها لاسيما أن هناك ذكريات ومواقف تود نسيانها. 

وكان مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الإيراني شهاب المعروف باسم ملح إنستجرام هو أول من أعلن في فيديو سابق له انفصال ملكة كابلي عن زوجها وقدم للجمهور أدلة تؤكد خبر الانفصال. 

وقال وقتها إن عدد من الشركات الإعلانية طلبوا من ملكة زوجها الظهور في بعض الدعاية لكن كلاهما رفض الفكرة تماماً. 

وتأكد نبأ الانفصال حين قام كلاهما بمسح الصور التي تجمعها معاً كما ألغى كلاً منهما متابعته للآخر، كما نشرت ملكة كابلي فيديو وهي تستمع إلى أغنية عن أن الأمر الانفصال لا يعنيها وعلقت عليها قائلة: الغشاش الكداب يسوي فضل لو غاب.

على الجانب الآخر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحمد السالم وهو في حالة صدمة شديدة مع تعليق الحمد لله، وذلك ما دفع الجمهور للتعاطف معه وتقديم دعم كبير له بعد هذه الأزمات المتعددة خلال زواجه.

و كابلي هي واحدة من أشهر نجوم إنستقرام و حققت شهرة كبيرة بعد احتراف المكياج كما ظهرت كمذيعة في بعض البرامج لكن سرعان ما عادت إلى التجميل مرة أخرى، وتزوجت من المدون الكويتي أحمد السالم ورزقت منه بابنتها قمر.
 

ريهام عبدالصمد

ملكة كايلي انفلةنسرز اخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات