تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هوديني
هوديني

مقتل مغني الراب الكندي هوديني في هجوم ناري

2020-05-30

قُتل مغني الراب الكندي هوديني عن عمر 21 سنة في حادث إطلاق نار في تورونتو، خارج فندق في وسط المدينة وتوفي في الحال متأثرًا بجراحه.

ولد هوديني بمنطقة جين ودريفتوود بمدينة تورنتو الكندية، وبدأ حياته المهنية في عام 2016، وفي عام 2018 أصدر أغنية "لايت نايتس" وحققت الأغنية ملايين المشاهدات علي اليوتيوب.

وأكد وفاة هوديني زميله مغني الراب في تورونتو توري لينز، الذي كتب عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام": "أحاول.. ولكن لا أستطيع إمساك دموعى من السقوط .. لا أعرف حتى ماذا أكتب في الوقت الحالي.. أرقد في سلام يا هوديني".

ونعى الراحل أيضًا، مغني الراب ميك ميل، الذى كتب عبر حسابه: "لقد فزعت بنبأ وفاته وطلب من متابعيه الصلاة له".

كما كشفت شرطة تورونتو في 26 مايو أن إطلاق النار وقع في حوالي الساعة 4 مساءً بالتوقيت المحلي في شارع كينغ ويست وشارع بيتر، خارج فندق ومساكن بيشا على طريق بلو جايز.

وأصيب اثنان آخران خلال الهجوم، صبي يبلغ من العمر 15 عامًا، وامرأة تبلغ من العمر 27 عامًا، ومن المتوقع أن يتعافى كل من الصبي والمرأة من إصاباتهما.
من جهته، قال رئيس شرطة تورونتو مارك سوندرز، بحسب ما أوردته قناة أخبار تورونتو العاجلة "سي بي 24"، إن الهجوم كان مخططًا له مسبقًا، حيث، كان ينتظر المهاجمون في سيارة لمدة 40 دقيقة قبل البدء بإطلاق النار، ولكنهم فروا بعد الحادث بسرعة.

وأوضح سوندرز: "اتضح أن السيارة المشتبه بها، بناء على الأدلة التي لدينا الآن، كانت تنتظر حوالي أربعين دقيقة قبل وصول ركاب سيارة أخرى إلى سيارتهم".
وصرح أحد شهود العيان لقناه "سي بي 24"، أنه سمع حوالي 6 إلى 10 أعيرة نارية قبل وصول الشرطة إلى مكان الحادث، قائلاً: "ما سمعناه كان أشبه بالألعاب النارية، لقد كان الأمر مذهلًا حقاً، ثم سمعت بعد ذلك صفارات الإنذار".

كما أعلنت الشرطة أنه تم العثور على سلاح ناري في مكان الحادث ويعتقد أن سيارة المشتبه به هي سيارة فولكسفاغن تايتان الزرقاء التي اتجهت غربًا في فرونت ستريت قبل أن تتجه شمالاً في شارع سبادينا، وتناشد الشرطة أي شخص لديه معلومات أن يتقدم بها.

أخبار المشاهير وفاة المشاهير هوديني هوليوود

احدث المقالات