تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مصممة كويتية تكشف إصابتها بكورونا
مصممة كويتية تكشف إصابتها بكورونا

مصممة كويتية تكشف إصابتها بكورونا..وتوثِّق يومياتها من الحجر الصحي

2020-03-22

أثارت مصممة الأحذية الكويتية "نجيبة حيات" ضجة كبيرة عقب كشف إصابتها بفيروس "كورونا"، وذلك بعد تنقلها بين الدوحة وجنيف وفرنسا وامستردام.
وأطلَّت "نجيبة حيات"، البالغة من العمر 26 عامًا، في مقابلة تلفزيونية تكشف من خلالها تفاصيل عن إصابتها بالمرض، وأشارت أنها لا تعلم بالتحديد من أين التقطت العدوى، وخاصة أنها تنقلت بين العديد من الدول من بينها الكويت، الدوحة، أمسترام، وسويسرا، حيث تواجدت في الخارج من أجل إنجاز بعض الأعمال وحضور حفل زفاف.

من جهة أخرى، كشفت أنها أثناء تواجدها في مطار الكويت، وقبل إقلاع الطائرة، طلبت من العاملين إخضاع المسافرين للفحوصات، لكن لم تتخذ الإجراءات بشان هذا الموضوع.
وأوضحت أن الطائرة ضمَّت العديد من المسافرين من بينهم 10 أفراد كانوا يسعلون، وبعد يومين من وصولها لوجهتها شعرت بالغثيان.
وأضافت أن لدى  وصولها إلى منزلها، أخضعت للفحوصات وأخذت مسحة منها، وجاءت النتائج إيجابية، وفي صباح 13 مارس حضر إلى منزلها الأطباء التابعون لوزارة الصحة، ونقلت إلى مستشفى جابر.
ووثَّقت "حيات" يومياتها في الحجر الصحي بالكويت عبر حساباتها  على موقع التواصل الاجتماعي لحظة بلحظة، وبيَّنت أن حالتها الصحية جيدة فقط تشعر بالسعال وألم طفيف بالحلق، كما أشارت أن الحجر الصحي يتوافر فيه جميع المستلزمات.

وتعد "حيات"، صاحبة العلامة التجارية Liudmila المختصَّة بتصميم أحذية الجلد، من أبرز المصممات الكويتيات اللاتي حققن شهرة واسعة، إذ تعتبر أول مصممة كويتية تعرض مجموتها للأحذية لخريف شتاء و ربيع صيف 2015 في أسبوع ميلانو للموضة بإيطاليا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

⚠️!24 HOUR FLASH SALE!⚠️ LINKS IN STORIES!

A post shared by LIUDMILA (@liudmilahq) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

⚠️!24 HOUR FLASH SALE!⚠️ LINKS IN STORIES!

A post shared by LIUDMILA (@liudmilahq) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Shop our classics online or in store at @alothmanfashion ?#MagicShoesForHappyGirls

A post shared by LIUDMILA (@liudmilahq) on

وقد استوحت "حيات" اسم علامتها التجارية من رواية روسية كلاسيكية تحمل عنوان " The Petty Demon"، حيث كانت تعشق شخصية Liudmila ومن هنا جاء الاسم.
ورغم أن "حيات" درست السياسية في جامعة ويسليان أمريكا، إلَّا أن عشقها للأحذية دفعها لدراسة فصل مكثَّف في تصميم الأحذية بجامعة آرس سوتوريا التاريخية في مدينة ميلان.

نجيبة حيات الكويت فيروس كورونا إنفلونسرز

احدث المقالات