تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل العربجي

مسلسل العربجي الحلقة 19: هل تقع بدور في حب عبده الجلاد؟

2023-04-11

شهدت الحلقة 19 من مسلسل العربجي الذي ينتمي إلى اعمال البيئة الشامية، الكثير من الأحداث الهامة التي تصدرت حديث الجمهور ورواد السوشال ميديا.

باسم ياخور وديمة قندلفت يقدمان مشهدًا مميزًا في الحلقة 19 من مسلسل العربجي

وفي تفاصيل الحلقة 19 يصدر قراربالإعدام  بحق "عبده الجلاد" الذي يقدمه باسم ياخور بسبب اعتدائه على الداية بدور التي تجسد دورها ديمة قندلفت.

واللافت أن بدور التي تجمعها عداوة شرسة مع عبده الجلاد وخلال التحضير لإعدام الأخير، تظهر وكانها تشعر بالندم والحزن على مصيره، وهو ما طرح التساؤلات حول هل من الممكن أن تقع في حبه رغم العداوة الكبيرة بينهما؟.

وقدم الثنائي باسم ياخور وديمة قندلفت أداءً مذهلًا وصفه الجمهور بالعالمي، مؤكدين أن ياخور قدم مشاهد الظلم بشكل متقن، اما الفنانة ديمة قندلفن فقدمت مشهدًا مميزًا من خلال ملامح الندم والحزن بالرغم من كرهها الشديد له.

مسلسل العربجي

يحاول حسن مساعدة عبده الجلاد بكل الطرق الممكنة حيث يذهب إلى الوالي ويقدم له مسبحة ثمينة مقابل إصدار قرار بالتراجع عن حكم الإعدام، وهو ما يحصل عليه بالفعل.

وقبل تنفيذ حكم الإعدام يدخل حسن إلى المكان وبيده القرار المختوم من الوالي، إلا أن أبو حمزة النشواتي "سلوم حداد" يشكك بالختم ويلمح إلى أنه مزور لتنتهي الحلقة.

وفي وقت سابق تصدر مشهد المواجهة بين عبده الجلاد وبدور حديث الجمهور حيث يكتشف عبده أن بدور هي وراء فضيحة ابنته وانها ادعت زورًا أن الأخيرة غير شريفة.

ويقرر مواجهتها والانتقام منها، حيث يذهب إلى منزلها، ويقوم بمزع ملابسها ويخلع ملابسه العليا ليسبب لها الفضيحة.


 

مسلسل العربجي باسم ياخور ديمة قندلفت

احدث المقالات