تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمود نصر

محمود نصر يكشف سر "السلسلة" التي يرتديها بشكل دائم.. فيديو

2023-09-06

يشارك الفنان السوري محمود نصر حاليًا في بطولة المسلسل العربي كريستال المقتبس عن الدراما التركية "حرب الورود"  يشخصية الدكتور جواد فياض، ويحقق من خلالها الكثير من النجاح.

محمود نصر يكشف سر سلسلته

ويتصدر اسم نصر حديث الجمهور والمعجبات عبر السوشال ميديا، وتداول رواد السوشال ميديا فيديو يكشف من خلاله سر السلسلة التي يرتديها دائمًا في ظل إجابته على سؤال من معجبة حول" "شو مكتوب على السلسلة اللي بتضلك لابسها دايمًا".

واجاب نصر في الفيديو: "كتير بسألوني هاد السؤال على فكرة.. هلاء من أجل الصدفة أنا مو لابسها اليوم.. مكتوب عليها اسمي هي قصيدة لمحمود درويش".

وأضاف: "بجدارية محمود درويش حكى فيها عن اسمه قال اسمي ، إن أخطأتُ لَفْظَ اسمي بخمسة أَحْرُفٍ أُفُقيّةِ التكوين لي.. ميمُ / المُتَيَّمُ والمُيتَّمُ والمتمِّمُ ما مضى.. حاءُ / الحديقةُ والحبيبةُ ، حيرتانِ وحسرتان.. ميمُ / المُغَامِرُ والمُعَدُّ المُسْتَعدُّ لموته الموعود منفيّاً ، مريضَ المُشْتَهَى ..واو / الوداعُ ، الوردةُ الوسطى ، ولاءٌ للولادة أَينما وُجدَتْ ، وَوَعْدُ الوالدين.. دال / الدليلُ ، الدربُ ، دمعةُ دارةٍ دَرَسَتْ ، ودوريّ يُدَلِّلُني ويُدْميني / وهذا الاسمُ لي">

وتفاعل الجمهور الفيديو مشيدين بطريقة إلقاء الفنان السوري للشعر وخارج الحروف لديه، مستذكرين شخصية عروة التي قدمها في مسلسل الندم.

محمود نصر في مسلسل كريستال

يعرض للفنان السوري حاليًا مسلسل كريستال والمقتبس عن حرب الورود، ويجسد في العمل شخصية الدكتور جواد فياض وهي من الشخصيات الرئيسية محققًا من خلالها شهرة عربية واسعة.

ويشاركه في البطولة صباح بركات، باميلا الكيك، ستيافني عطالله، خالد شباط، إياد أبو الشامات، لين غرة وآخرون.

محمود نصر

احدث المقالات