تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمود نصر

محمود نصر يتوسط باميلا الكيك وستيفاني عطالله في بوستر مسلسل كريستال المقتبس عن حرب الورود

2023-05-02

طرحت منصة شاهد الإلكترونية البوستر الخاص بـ مسلسل كريستال المقتبس عن المسلسل التركي حرب الورود معلنة عن عرضه قريبًا على منصتها.

وظهر في البوستر الفنان السوري محمود نصر نجم العمل في البوستر متوسطًا الفنانة اللبنانية باميلا الكيك ومواطنتها ستيفاني عطالله نجمتي العمل.

مسلسل كريستال

حرب الورود

بوستر مسلسل كريستال يثير الجدل

أثار بوستر المسلسل الجدير ضجة كبيرة بين الجمهور ورواد السوشال ميديا، حيث جاء نسخىة من البوستر الأصلي، ووجه الجمهور اتهامات لصناع الأعمال بـ الاستسهال، وعدم منح فرصة للمبدعين للبروز وتقديم أفكار جديدة وغير منسوخة.

وصُور مسلسل كريستال في تركيا على غرار العديد من الأعمال المقتبسة من المسلسلات التركية، وهو التجربة الأولى لفنان السوري محمود نصر في المسلسلات المقتبسة عن تركية.

قصة مسلسل حرب الورود

عرض مسلسل حرب الورود على قناة كادل دي التركية في عام 2014، ويروي قصة جوري وتجسد دورها "جولر شيليك"، وتنتمي إلى أسرة متوسطة الحال.

تعيش جوري في ملحق خاص بقصر مصممة أزياء شهيرة وهي توليب "جولفام سيباهي" وتحلم بان أن تكون في نفس شهرتها، حتى اليوم الذي تقعان فيه بحب عمر، وتبدأ الخلافات والصراعات بينهما.

محمود نصر في رمضان 2023

تألق الفنان السوري محمود نصر في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال شخصيتي مناع وورد اللتين قدمهما في مسلسل البيئة الشامي "مربى العز" والذي حقق الكثير من النجاح وشارك في بطولته نخبة من النجوم أبرزهم عباس النورس، سوزان نجم الدين، نادين خوري، حسام تحسين بك وآخرون ومن إخراج رشا شربتجي.
 

محمود نصر مسلسل كريستال مسلسل حرب الورود

احدث المقالات