تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد حديد وجيجي حديد
محمد حديد وجيجي حديد

محمد حديد يفتخر بابنته "جيجي ": عصامية ولم تأخذ دولارًا منا

2021-04-26

تحدث المطور العقاري والملياردير الأمريكي من أصول فلسطينية، محمد حديد، عن ابنته عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد.

ونشر حديد البالغ من العمر 72 عامًا سلسلة من الصور على إنستغرام وأشاد بابنته ووصفها بالعصامية وأنها لم تأخذ أبدًا دولارًا من والديها.

وكتب في منشوره:" من الأمور التي لا تعرفها عن جيجي حديد، أنها عصامية فلم تأخذ دولارًا واحدًا من والديها، كما أنها بدأت عروض الأزياء لماركة Baby Guess عندما كانت في الثالثة من عمرها، وكانت أحد المنافسين الأولمبيين في الكرة الطائرة".

Interesting: Gigi Hadid's real estate developer father Mohamed boasted that his supermodel daughter was 'self-made' in a series of Instagram photos shared on Wednesday

وأضاف أنها حصلت على المئات من المركز الأول والبطولات الوطنية، فضلًا عن تصدرها لغلاف مجلة "فوغ" أكثر من الآخرين وهي سفيرة اليونيسف في الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط الأفريقي وجنوب شرق آسيا.

وانتقد متابعي حديد نشأة جيجي باعتبارها ابنة لعارضة أزياء شهيرة ومطورًا ثريًا، حيث عاشت حياة فاخرة تضمنت فرص للنجاح في صناعة الأزياء.

وكتب أحد المتابعين :" عصامية !! كيف وهي ولدت في حياة مرفهة"، وأضاف أخر:" عصامية ؟ ووالدتها عارضة أزياء وهذا هو السبب الوحيد في عملها في مجال الأزياء هي وشقيقتها بيلا، وأنت مطور ثري بنى القصور في جميع أنحاء منطقة "بيل إير" الفاخرة".

Star power: Gigi reportedly earned $9.5million in 2018 and the seventh spot on Forbes ' list of highest paid models in the world

وذكر ثالث أنه لم يكن خطأ جيجي أنها ولدت في عائلة غنية، ولكن هي ليست من صنعت نفسها؛ لأنها تستفيد من المحسوبية.

يُذكر أن جيجي كسبت 9.5 مليون دولار في عام 2018 وتأتي في المركز السابع في قائمة فوربس لأعلى عارضات الأزياء أجرًا في العالم.

جيجي حديد محمد حديد أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات