تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيت ميدلتون وميغان ماركل
كيت ميدلتون وميغان ماركل

متفوقة على ميغان ماركل.. كيت ميدلتون تُتوج بلقب الأكثر تأثيراً بعالم الموضة 2020

2021-01-05

حصلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون على لقب المؤثرة الأكثر شهرة في عالم الموضة في المملكة المتحدة، متفوقة علي ميغان ماركل التى حازت علي اللقب العام الماضي.

عندما انضمت دوقة ساسكس، البالغة من العمر 39 عامًا، إلى البلاط الملكى لأول مرة في عام 2017، شهد تأثير ميغان اهتمام المتسوقين بأي شيء ترتديه لكن سرعان مانخفض هذا التأثير بشكل كبير بعد خروج الثنائي من العائلة المالكة والتحى عن مهامهم الملكية، وذلك وفقًا للبيانات الذى جمعها موقع LovetheSales.com.

و الآن، وبعد التحليل العميق لخبراء الموضة لأكثر الشخصيات العامة ألهاماً للجمهور، وتم ذلك اعتماداً عمليات البحث والتسوق أو مبيعات سلع معينة في عام 2020.

حصلت دوقة كامبريدج البالغة من العمر 38 عامًا، علي المركز الأول، بينما جاءت المذيعة هولي ويلوبي في المركز الثانى و ميغان ماركل في المركز الثالث.

وبهذا، أصبحت كيت رسمياً أكثر شخصية مؤثرة في بعالم الموضة لهذا العام مع مظهرها الأكثر تميزًا أثناء الإغلاق.

وظهرت دوقة كامبريدج عدة مرات طوال فترة الوباء، وقد حقق فستانها الزهري الذى جاء من تصميم العلامة التجارية " Faithfull" بحث بنسبة 112 في المائة من قبل المتسوقين.

وبيع الفستان في أقل من 24 ساعة وارتفعت عمليات البحث عن الفساتين الزهرية بنسبة 158 في المائة في الأيام التالية، مع زيادة إجمالية قدرها 112 في المائة من عام 2019 إلى عام 2020.

كما لاقت الإطلالات غير الرسمية من كيت رواجاً كبيرًا بين المتسوقين في عام 2020 حيث يتطلع البريطانيون إلى محاكاة خزانة الملابس الملكية.

كما زادت عمليات البحث عن السترات الصوفية المحبوكة بنسبة 67 % بعد أن ارتدت الدوقة واحداً منهم خلال مكالمة فيديو علي تطبيق زووم هذا الصيف. وبعد أن ارتدت الدوقة معطفًا متقلبًا لزيارة جامعة ديربي في الخريف، زادت عمليات البحث عن هذه القطعة بنسبة 32%.

وفي فبراير الماضي، قامت أكادبمية " fashion school Fashion Retail Academy" فى لندن ببحث أظهر أن 47.8% من الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع يفضلون أسلوب دوقة كامبريدج مقارنة بنسبة 20.1٪ التي صوتت لميغان ماركل، وذكرالمنشور أن ميدلتون كانت الأكثر تأثيراً بعالم الموضة.

كيت ميدلتون ميغان ماركل لقب الأكثر تأثيراً بعالم الموضة 2020

احدث المقالات