تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مادلين طبر
مادلين طبر

مادلين طبر: "التنمر" حرم حورية فرغلي من استلام جائزتها.. "كفاية قلة أدب"

2021-01-18

دافعت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن زميلتها الفنانة المصرية حورية فرغلي بعد الهجوم والانتقادات التى وجهت لها بسبب تشوه أنفها بعد عملية تجميل فاشلة خضعت لها منذ سنوات؛ تسبب في تغيير كبير بشكلها وابتعادها عن الأضواء لفترة طويلة.

ووجهت مادلين رسالة دعم لحورية فرغلي عبر حسابها على "فيسبوك" قالت فيها :"كفايه تنمر، حرمتم حورية فرغلي تستلم جايزتها الليلة دى من أوسكار المبدعين العرب واكتفت إنها بعتت رسالة صوتيه بتعتذر إنها مش قادرة تيجي". 

وتابعت: "كفاية تنمر عيب.. عرفت حدوتة زميلتي حورية وأنا بستلم أوسكار المبدعين العرب..وحزنت محتاحين police internet تنظم التجريح .. أي حد يطلع يشتم أو ينتقد أو يفضح حد ويدمر عيلته ولا رقيب ولا محاسب".

وأرفقت المنشور بمقطع فديو قالت فيه: "لكل اللى بينتقدوا صديقتي وحبيبتي وملكة جمال مصر وكنت أنا في لجنة التحكيم اللى اختارت حورية فرغلي ملكة جمال ، كفاية كفاية قلة أدب". 

وتابعت: "احكموا على الناس أولا من أعمالهم من تصرفاتهم من موهبتهم قدروا الناس بروحهم مش تيجوا تعلقوا عالشكل وبرجع تانى وبقول انتوا شايفين القشاية اللى عند حورية أو غيرها ومش شايفين الخشبة اللى فى عيونكم".

وانهالت التعليقات المؤيدة للنجمة مادلين فقالت إحدى المتابعات: "ربنا يشفيها وتدوم الكلمه الحلوه الطيبه من أجل دوام الخير برافوووو دعمك ليها يديم محبتكم"، وقالت أخرى: "صح كلام حضرتك جدا أنا مش فاهمة الناس جرالها ايه بجد". 

وقال أحد المتابعين مبديا إعجابه بموقف طبر الإنساني :"إنتى جميله وقلبك صافى .. بس مش تنمر هو تجاهل من الوسط الفنى فى ظل محنتها .. ده ساب أثر سلبى عليها كفنانة.. ربنا يعافيها ويشفيها .. وتحياتى ليكى".

وصرحت فرغلي مؤخرا أنها تعاني من الوحدة والاكتئاب الشديد بعد ابتعاد زملائها من داخل الوسط الفني عنها، لم يعد أحد يتصل بها يهنئها في أي عيد أو يدعوها للحفلات الفنية أو المهرجانات وحفلات توزيع الجوائز، وقالت إن هاتفها "مبقاش بيرن" كل ذلك بسبب إصابتها في أنفها التي أثّرت على مظهرها وجمالها، وشوهت صوتها.

كما بينت فى آخر مكالمة صوتية لها أنها لا تخرج من منزلها كما أنها لا تترك غرفة نومها بسبب حالة الاكتئاب التى وصلت لها كما أنها لا تنظر إلى المرآة من عامين تقريبا.

مادلين طبر اخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات