تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ليلى غفران
ليلى غفران

ليلى غفران تكشف سبب ابتعادها عن الفن.. تفاصيل صادمة

2022-04-19

حنين شريم 

حلت الفنانة المغربية الحاصلة على الجنسية المصرية ليلى غفران ضيفة على برنامج "كلام الناس في رمضان" والذي تقدمه الإعلامية المصرية ياسمين عز ويذاع على قناة MBC مصر، وكشفت فيه عن دخولها في غيبوبة وتحدثت عن العديد من الأمور الشخصية. 

ليلى غفران تكشف سبب ابتعادها عن الفن 

كشفت ليلى غفران في برنامج "كلام الناس في رمضان" سبب تغيبها في الفترة الماضية عن الساحة الفنية وابتعادها عنها، وفاجأت الجمهور بتعرضها لوعكة صحية أدت إلى دخولها في غيبوبة. 

وقالت: "كنت في غيبوبة مرضية، وحصل لي جلطة في المخ سببت لي شلل كامل، وعانيت كثيرا والحمد لله، وفوقت من الغيبوبة كأن ربنا بيقولي فوقي، وابتديت أشتغل وأعمل شوية حاجات". 

وتابعت ليلى غفران: "الجلطة في المخ جات من أكتر من حاجة صعبة في حياتي، وكانت عبارة عن تراكمات من جوايا، وأنا من نوع الناس اللي مبعرفش أغضب وأطلع اللي جوايا، ودايمًا أكتم وأسامح أي حد بيسيء ليا، فحصل تراكمات لدرجة إني مرة واحدة حصلي غيبوبة فجأة، ودخلت المستشفى واتحجزت؛ لأني مبقيتش أقوم ولا أتحرك، وكنت بتعالج من الجلطة وبقيت حاسة كأني طفلة في الكلام وبتهيألي حاجات كتير من كمية الأدوية اللي كنت باخدها، وبقيت بشوف حاجات غريبة ورجعت طفلة وبقيت تاني كبيرة وأثرت معايا كتير أوي." 

يذكر أن ابنة الفنانة ليلى غفران قد قتلت بطريقة مروعة في 2008، وتم القبض على قاتلها وإعدامه، وعن سبب القتل فقد قال إنه دخل إلى الفيلا بهدف السرقة إلا أن استيقاظ هبة ابنة ليلى غفران في البداية ثم صديقتها أدى إلى مقتلهما، ومقاومة الضحايا كانت سبب طريقة القتل المروعة كما أفاد القاتل.

وذكرت الفنانة المغربية في برنامج "كلام الناس في رمضان" أن صورة ابنتها المقتولة "هبة" لا تفارق حقيبة يدها على الرغم من مرور ما يقارب الـ 14 عام على مقتلها، إلا أنها مازلت تتحدث عنها كأنها موجودة معها.

ليلى غفران كلام الناس في رمضان

احدث المقالات